فن العيشلايف ستايل

للعازبات في عيد الحب..إمنحي نفسك جرعة من الحب

يحتفل العشاق في جميع أنحاء العالم اليوم بعيد الحب، حيث يقوم العشاق بتبادل الهدايا والمعايدات والكلمات المعبرة، من رسائل حب، وشوكولاتة، ومجوهرات بحروف الحبيبين، وزهور حمراء، لأن اللون الأحمر هو لون عيد العشاق، وغير العشاق الذين نجدهم في مثل هذا اليوم من السنة، غير مرتبطين، دون حبيب أو حبيبة، يعيشون الحزن وحيدين، ويتذكرون قصة حبهم السابقة، لكن، هل شرط أن تكون في علاقة عاطفية من أجل الاحتفال بهذا اليوم؟

الجواب لا حسب العديد من أصحاب الاختصاص النفسي، لذلك، سنعرض على العزاب تحديدا، 5 أمور يمكنهم القيام بها يوم عيد الحب.


عززي حبك لنفسك

ليست أنانية بغيضة أن تعشق نفسك، فأنت تعشق ذاتك، لأنك تحس بقيمتها وإختلافها عن باقي الذوات، وعندما تحب ذاتك، فانت تحب كل النعم، فلا تجعل هذا اليوم يذكرك بما هو سلبي، وتذكر أن وقتك في الحياة محدود، فلا تضيعه وأنت تفكر في حياة شخص آخر.

اشتري شوكولاتة

لا تنتظر من أحد ان يقدم لك وردة حمراء أو شوكولاتة، لذا اشتري القليل من الشوكولاتة، التي سيكون لها أثر بالغ الإيجابية على حالتك المزاجية، كبادرة محبّة لذاتك، فأنت تستحقّها.

جالسي أهلك

الجلوس مع الأهل والعائلة، متعة لا يضاهيها إحساس في العالم، فهو شعور بالأمان والطمأنينة، وهم الملجأ الوحيد للهروب من ذلك اليوم الذي تحس فيه بالوحدة، لأن قربهم سيساعدك على الشعور بالحب والانتماء.

راجعي نفسك

لا تضخم الأمور وتعتبر أن نهاية المطاف هو يوم عيد الحب، واجعل هذا اليوم مناسبة لتعيد فيها الاعتبار لنفسك ولمشاعرك تجاه ذاتك، واستجمع شجاعتك، وابحث بشكل كافي عن المعيقات التي تواجه طريقك، فالأمر يستحق العناء، إذا أردت أن تحيا بسلام.

فكري في حب جديد

يحب الإنسان بطبعه أن يحاط بالإهتمام، فهي غريزة وفطرة خلقنا عليها، لذلك يجب أن تسبح أحلامك في الحب من جديد، وتمضي ساعات وساعات وأنت تتأمل في عشق يملأ المكان من حولك، ويشعرك بالراحة والأمان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى