فن العيشلايف ستايل

كيف تحصلين على الطاقة الإيجابية بطرق بسيطة؟

مع الالتزامات اليومية وضغوط العمل، والانشغال بالكثير من المهام، ينسى الكثيرون أنفسهم، ويغرقون في بحر الضغوط، ليؤثر ذلك فيما بعد على الحالة النفسية لديهم، ويجعلهم في حالة توتر وقلق.

ويمكنك اكتساب الطاقة الإيجابية، عن طريق اتخاذ قرار منذ الصباح الباكر، بأن هذا اليوم سيكون يوماً جيداً، وإذا مرّت أحداث ذلك اليوم سيئة، فيجب تذكر أن اليوم التالي، هو يوم جديد، ويحمل في طياته فرصاً جديدة في الحياة.


وفيما يلي، خطوات تحسن من حالتك المزاجية، وتزيد من طاقتك الإيجابية:

دوني خططك

لا تتركي نفسك في دوامة العمل، والوقوع في بئر الضغوط اليومية، وحاولي دائماً أن تكون لك أهداف وخطط، وأبدئي بأبسط الأشياء منها، حتى تتمكني من تحقيقها.

إمنحي نفسك وقتا للتأمل

احرصي على منح نفسك وقتا كافيا للتأمل، فهو يساعدك على تفريغ الشحنات السلبية، والتخلص من ضغوط الحياة، ويجعلك ذلك في حالة نفسية وذهنية أفضل، ويجدد من طاقتك.

سماع الموسيقى

تعتبر الموسيقى غذاء الروح، فهي تساعدك على أن تكوني في حالة نفسية أفضل، وتساهم في تجديد طاقتك وطرد الشحنات السلبية، لذلك احرصي دائما على سماع الموسيقى في الصباح أو قبل النوم.

ممارسة الرياضة

تساهم الرياضة بشكل عام في تفريغ الطاقة السلبية، فهناك العديد من التمارين البسيطة، التي لا تحتاج منك التردد، من قبيل المشي أو ركوب الدراجة أو اليوجا، وغيرها من التمارين التي تساعدك على تجديد طاقتك.

يوم مع الأصدقاء

الجلوس مع الأصدقاء يغير من الحالة النفسية، ويساعدك على نسيان همومك، فحاولي دائماً الحفاظ على أن يكون لك يوم أسبوعي تلتقين فيه أصدقائك، بعيداً عن الانغماس في العمل وضغوط الحياة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى