فن العيشلايف ستايل

كيف تتعاملين مع كل رجل حسب نوعه ؟

تتسم العلاقات العاطفية بالرومانسية وتبادل المشاعر، إلا أن الجانب العقلاني فيها مهم جدا، لذلك تحاول النساء دائما فهم الرجال والبحث عن كيفية التعامل معهم.

لكن لتعرفي كيف تتعاملين مع رجلك، يجب أن تعرفي أولا دليل أنواع الرجال في العلاقات العاطفية، وكيف يتصرفون عند الارتباط بالطرف الآخر.


الرجل البسيط

بسيط ويحب الاحترام والإصغاء له أثناء تحدّثه، ويحب الجدية التي تتجلى في تصرف الآخرين معه بشكل جديّ، ولأنه لا يحافظ على المواعيد، فإن عليك الحفاظ على مواعيدك معه لتوعيته على مدى أهمية الوقت.

الرجل الصعب

أولا إصغي له جيداً، وجادليه بالحُسنى، ثم يجب عليك أن تعامليه بمثل أفكاره ومعلوماته، بالإضافة إلى الحزم عند إعطاء رأيك معه، ويجب أن تغرسي في فكره أنّ الإنسان يبني احترامه لدى الناس بقدر احترامه لهم.

الرجل المتردد

عليك أن تزرعي فيه الثقة بنفسه، وأن تكوني له اليد اليمنى عند اتخاذ القرارات، وتوعيته بمدى سوء تأخير اتخاذ القرار، وعليك أن توفري له المزيد من المعلومات، التي يحتاجها، وتوعيته بمدى تأثير التردّد على علاقته بالآخرين.

الرجل البارد

الطريقة المثلى للتعامل مع الرجل المتسم بالبرود هي التعامل بالمثل، الصمت والإصغاء، بالإضافة لقلة الكلام، لدفعه للحديث عليك أن تسأليه أسئلة ذات أجوبة مفتوحة، وهذا الرجل يحتاج إلى البطء في التعامل معه، ولا يحبّ الإلحاح، كما أنّه يُقدّر المحبة والاحترام.

الرجل المسيطر

فقط حاولي التحكم بمساحتك الشخصية، ولا تسمحي لشريكك بالسيطرة عليكِ مُطلقا، وبالتأكيد سيكون هناك قرارات مشتركة، يجب أن تتخذاها معا، وفي المقابل هناك قرارات شخصية، يجب أن تأخذيها بمفردك، ومن الطبيعي أن تستشيريه في قراراتك، ولكن بهدف التشارك وليس التحكم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى