فن العيشلايف ستايل

في أزمة كورونا.. أفكار بسيطة للاحتفال بعيد ميلاد طفلك بالمنزل

في ظل الحالة الصحية المقلقة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس “كورونا”، يفضل عدد من الأمهات الاحتفال بعيد ميلاد أطفالهن داخل المنزل أفضل من الخروج لأماكن عامة.

فإذا كنت تنوين الاحتفال بعيد ميلاد طفلك في البيت، يجب عليك إتباع بعض النصائح، ليشعر طفلك بالسعادة دون إحساسه بالحزن بسبب عدم احتفاله رفقة أصدقائه بالمدرسة أو بحضور عدد كبير من الأشخاص.


أولا، يجب عليك تزيين المنزل بشكل جيد واستثنائي في الليلة التي تسبق يوم الاحتفال، فالأطفال يحبون هذه الأشياء، وركزي على اختيار الألوان الفاتحة أثناء التزيين وتجنبي اللون الأسود.

ثانيا، اشتري قوالب الـ”جاتو” المناسبة لأعياد ميلاد الأطفال، أو إن كنت تستطيعين صنعها في المنزل، فقومي بتزيينها بوضع حلوى شوكولاتة، أو يمكنك وضع صورة الطفل بها، كما يمكنك اختيار شخصية كرتونية التي يحبها وصنع “جاتو” مشابه لها.

ثالثا، اربطي اتصال فيديو مع أصدقائه فهذا الأمر سيشعره بالفرحة أكثر، لاسيما في ظل غيابهم عن  حفلة العيد ميلاد، واجعليه يشعر كأنهم بجانبه.

رابعا، يمكنك أن تتقمصي دور أحد الشخصيات الكرتونية التي يحبها، وذلك من خلال ارتداء الملابس الخاصة بهذه الشخصية، وتصنع جو الفرح لطفلك، ستكون فكرة رائعة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى