فن العيشلايف ستايل

دلّلي نفسك وتمتعي بعطلتك في هذا المنتج

إنه منتجع “وسبا شانغريلا فيلينغلي” الواقع في جنوب جزر المالديف، وتحديداً في جزيرة فيلينغلي في أدو أتول، الذي ينسيك هموم العمل، وتراكم الواجبات الوظيفية، أو الدراسية، والاستيقاظ مبكراً للتوجه إلى الدوام.

فور وصولك إلى منتجع “وسبا شانغريلا فيلينغلي”، عبر القارب الذي سيقلك من مطار جزيرة “غانت”، في رحلة استغرقت حوالي10 دقائق، من المياه اللازوردية الشفّافة، إلى الكوخ الخشبي الذي سيستقبلك فيه موظفوا المنتجع، وسيقدمون لك عصير جوز الهند والورود اللطيفة، ترحيباً بقدومك إلى جنة الأرض، خصوصا في هذا الوقت من السنة.


ستتاح لك فرصة تدليل نفسك وسط أجواء استوائية، تتميز بأقصى درجات الفخامة، مع مجموعة من خيارات تناول الطعام في مطاعم تميّزها خدمات استثنائية على الجزيرة، حيث يمكن الانغماس في تجارب طعام باذخة، في ثلاثة مطاعم متنوعة، يتميز كل منها بأسلوبه الخاص وأطباقه اللذيذة التي تنسيك في غيرها.

ويقدّم منتجع “وسبا شانغريلا فيلينغلي” أنواعاً مختلفة من الفيلات، منها الفيلا الشاطئية المخبّأة بين غابة الأشجار، والتي تتميز بخصوصية تامة مع حوض السباحة الخاص بها، والفيلا الداخلية في القسم الداخلي للجزيرة، وسط الأشجار والتي لا تطل على الشاطئ، والأكواخ الخشبية الساحرة المصمّمة داخل المياه، والمنازل الخشبية العالية داخل الأشجار المترافقة، مع حوض سباحة خاص، وإطلالة على المحيط الهندي من القسم الثاني للجزيرة.

كل ما عليك هو حزم أمتعتك، والتوجه لتدليل نفسك بأسلوب عيش استوائي، حيث ستنعمين بالإقامة الفاخرة في إحدى الفيلات المائية، إلى جانب فرصة تأمّل روعة الأدغال الخضراء الزمردية، والسير على طول الخط الساحلي الفيروزي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى