فن العيشلايف ستايل

تعرفي على آداب وأصول تناول الطعام

من الضرورة على كل شخص، أن يعرف آداب و أصول تناول الطعام، لاسيما في حضور عدد من الضيوف، لذلك سنقدم لك “غاليتي” في التالي اتيكيت تناول الطعام، وأهمها:

أولا، يجب عليك عدم إحداث صوت أثناء المضغ وعدم فتح الفم وهو ممتلئ بالطعام، يجب وضع لقمة تناسب فمك، ولا تملأ الشوكة أو الملعقة بأكثر مما يمكن وضعه في الفم دفعة واحدة


ثانيا، يستحسن عدم خلط أنواع مختلفة من الطعام بعضها مع بعض في كل الطبق، ولا تحمل قطعة كبيرة من الطعام على الشوكة وتقضم منها على دفعات ، وفي حالة عدم وجود سكين على المائدة يمكن استعمال قطعة من الخبز لسند الطعام إلى الشوكة .

ثالثا، إذا أردت قطع الخبز تستعمل كلتا اليدين ومن الخطأ محاولة تقطيع الخبز بأطراف اليد اليسرى ، وفي حال أدرته أن تغمس الخبز في صلصة الطعام قم بغمرها في الصلصة، من ثم رفعها بعد ذلك بالشوكة ولا تغمس أكثر من قطعة خبز واحدة كل مرة .

رابعا، لتناول الحساء إن كان مقدم في طبق عميق تغمس الملعقة في اتجاه بعيد عن جهة الشخص ويشرب الحساء من جانب الملعقة وليس من مقدمتها، مع عدم إحداث صوت أثناء تناول الحساء .

خامسا، يمكن أن تستعمل الأصابع لتناول البسكويت والكيك و الفطائر، وبخصوص تلك التي تكون مغطاة بنوع من الحلوى أو الكريمة كالفطائر المحشوة بالإكلير ووردات الجبن تؤكل بالشوكة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى