فن العيشلايف ستايل

اختبار.. طريقة رؤية الوجه تكشف ما يجب تجاوزه لتحقيق السعادة

في هذا الاختبار تساعد طريقة رؤية الوجه على كشف ما يجب الحرص على تجاوزه، من أجل تحقيق السعادة في الحياة. ولهذا يجب أولاً تحديد شكل الوجه الذي تمت رؤيته.

نصف الوجه
يعني هذا ان تتم رؤية جزء من الوجه وكأن الفتاة تنظر الى الامام. وهذا يشير الى العناد وعدم القدرة على التنازل. وهو ما يشكل نقطة ضعف يمكن ان تنعكس سلباً على العلاقات المهنية والاجتماعية. كما ان هذا يدل على عدم التمتع بالشخصية المرنة التي تساعد على خوض المفاوضات المختلفة مع الآخرين من اجل التوصل الى الخلاصات المرضية لكل الاطراف في معظم المواقف. ويعني ايضاً الجدية التامة وعدم امتلاك موهبة الاستمتاع بالحياة في الاوقات التي تسمح بذلك. كذلك يكشف تأجيل عمل اليوم الى الغد بشكل دائم وهو ما يؤخر تحقيق التقدم. ومن اجل الشعور بالارتياح في الحياة، لا بد من الحرص على التخلي عن هذه الطباع او على الحد من تأثيرها على التصرفات كما على العلاقات مع الآخرين على المستوى الاسري الاجتماعي وعلى الصعيد المهني.


الوجه الجانبي
في هذا الاختبار حيث تكشف طريقة رؤية الوجه ما يجب تجاوزه من اجل تحقيق السعادة يمكن ان تتم مشاهدة الجزء الجانبي من الوجه. وهذا يدل على سرعة الانفعال في التعامل مع المواقف المختلفة وان كانت لا تستحق ذلك. كما يشير الى عدم القدرة على مواجهة الامور بهدوء وروية وبالتالي عدم التوصل غالباً الى ايجاد حلول للمشكلات المختلفة. ومن دلالات رؤية الوجه الجانبي ايضاً في هذه الصورة الميل الى اصدار الاحكام بشكل عاجل وهو ما يجعل الخلاصات خاطئة في معظم الاحيان. ومنها ايضاً عدم السعي الى الاستفادة من الفرص المتاحة من اجل بناء مستقبل افضل. كذلك تعني رؤية الوجه الجانبي الحرص على الاهتمام بالتفاصيل غير المهمة غالباً وهو ما تنتج عنه اضاعة الوقت. ومن اجل منع حدوث ذلك وللحد من التأثير السلبي لهذه الطباع لا بد من التدرب على اعتماد الهدوء طريقة للتعامل مع المواقف المختلفة وعلى التفكير قبل القول او التصرف. كما من المهم الحرص على التعاون مع الآخرين لأداء المهمات الصعبة. فالعمل الفردي لا يساعد دائماً على تحقيق النجاح. كذلك من الضروري الاستغناء عن الرغبة في فرض السلطة على الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في المحيط. فهذا يمكن ان يشكل مفتاح الرخاء بحسب ما يكشفه هذا الاختبار حيث يمكن طريقة رؤية الوجه ان تكشف ما يجب تجاوزه لتحقيق السعادة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى