فن العيشلايف ستايل

إليك 5 خطوات لإسترجاع حب زوجك

وكشفت دراسة برازيلية تعنى بالشؤون الزواجية، أن المرأة لها القدرة على اكتشاف مدى تغير تصرفات زوجها اتجاهها، وهل لا زال يحبها أم لا، وأول ما تفكر فيه المرأة، هو أن زوجها ربما قد وقع في حب امرأة أخرى، ما يدخلها في دوامة الشك والغيرة التي تفسد علاقتهما الزوجية.

وإليك غاليتي 5 نصائح لتسترجعي. بها حب زوجك وتسيطري على خلافاتكما:


1- اسألي نفسك: هل فقد بالفعل حبه لي؟

خصصي وقتا للجلوس مع زوجك، ثم اسأليه عن سبب بروده معك، وباشري البحث عن بعض الإشارات التي كانت تثبت حبه لكي فيما سبق.

2- اكتشفي السبب:

من المحتمل أن تسمعي أشياء قد تزعجك، لكن تذكري أنك تحاولين إنقاذ زواجك، وحاولي أن تسأليه بشكل جاد عن الأخطاء التي ارتكبتها والتي تسببت في توتر العلاقة بينكما.

3- حاولي حل المشكلة:

بعد اكتشافك سبب برود زوجك معك، ابذلي كل ما في وسعك لحل المشكل، وحسسيه أنك تدخرين جهدا لإنقاذ زواجكما وبإمكانك الإستعانة ببعض المقربين.

4- ذكريه، لماذا وقع في حبك في السابق؟

أفادت نفس الدراسة، أنه من الممكن أن يكون السبب وراء ابتعاد زوجك عنك، له علاقة بوزنك أو جمالك أو طريقة تسريحة شعرك، لذلك حاولي أن تسألينه عن سبب تغيره اتجاهك، وعما إذا كان مستعدا لاستعادة مشاعر الحب التي كان يشعر بها اتجاهك.

5- حاولي زيادة الألفة معه:

من الطبيعي أن تولد قلة الالفة نوعا من البرود في العلاقة الزوجية، خاصة وأن الزوج يعمل لساعات طويلة خارج المنزل ونفس الشيء بالنسبة للزوجة، لذلك حاولي تخصيص وقت أطول مع زوجك.

كما أثبتت الدراسة، أنه من الممكن أن يكون جانب الحميمية، من الأسباب الرئيسية لشعور الزوج بالبرود اتجاه زوجته، بحيث أن الرجل لا يمكنه البقاء وقتا أطول من دون ممارسة الجنس، عكس المرأة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى