فن العيشلايف ستايل

أفكار للإحتفال بعيد حب مع شريكك

بسبب طول مدة زواجك، يصبح الحب نوعاً من الاعتياد والتعوّد بينك وبين زوجك، إذ تصبحان أقرب لبعضكما وتدركان جيداً ما يحبه الطرف الثاني وما يزعجه، لكن التجديد والمفاجآت، تساعد على الإستقرار وتغدية الحب، الذي يتجلى في كسر الروتين، ويتحقق هذا الأمر باستغلال مناسبات عيد الحب، من أجل التخلص من البرود العاطفي.

وفي التالي، بعض الأفكار التي ستساعدك في الإحتفال بهذه المناسبة مع شريكك:


1- ينتظر زوجك ليلة عيد الحب بكل شوق وتطلع، لذلك اهتمي بنفسك لكي تتجددي حبه ورغبته بك، واستعدي لاستقباله بالتزين، واختاري ثياب مثيرة وقوية باللون الأحمر، تضيف إلى أنوثتك الكثير.

2- قومي بتجهيز المنزل بمظهر رومانسي، ولا تنسي وضع الشموع الحمراء، وإعداد عشاء شهي، وإسأليه بصوت رقيق عما تنويان القيام به في هذا اليوم، ولا تنسي التحدث معه عن علاقتكما ومشاعركما بضع دقائق، لأن هذا سيجعل الاندماج بينكما أسهل.

3- يمكنك الاحتفال مع شريكك بعيد الحب طوال هذا اليوم، فمثلاً يمكنك تقديم وجبة الإفطار له في السرير المجهز سلفا، أو أن تضعي له رسالة حب في جيب قميصه، أو أن ترسلي له رسالة على هاتفه، تخبريه من خلالها أنك تفكرين به، وأنك تنتظرينه عودته الى المنزل بشوق للاحتفال معا.

وتذكري غاليتي، أن تعتني بإختيار ملابسك الداخلية، حيث أنها نثير بشكل كبير رغبة الرجل، ولا تنسي أن تكوني عفوية وتلقائية في ذلك اليوم المنشود، لإضفاء المزيد من الرومانسية على علاقتكم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى