فن العيشلايف ستايل

أفضل 5 دول تضمن لك العيش الكريم والراحة النفسية

نادية مصطفى

أفضل الدول، تلك التي تتمتع بنظام اقتصادي مستمر، وتهتم بقطاعات التعليم وسوق العمل، ولديها بنية تحتية قوية ومعاصرة، وتستثمر طاقات وإمكانيات مواطنيها، إلى جانب معدل نسبة المخاطر، بالإضافة إلى التأثير الثقافي والعادات والتقاليد، وعوامل السلام والإزدهار في المجتمع.


وهذه قائمة بأفضل خمس دول توفر لك أفضل بيئة للعمل والاستقرار:

-إمارة ليختنشتاين:

دولة غير ساحلية، تقع في جبال الألب في أوروبا الوسطى، تمتلك ليختنشتاين ثاني أعلى ناتج محلي إجمالي للشخص الواحد في العالم من حيث تعادل القدرة الشرائية، كما تمتلك أدنى دين خارجي في العالم، وهي أصغر دولة تستعمل اللغة الألمانية ولكنها الأغنى.

-سنغافورة:

تعتبر سنغافورة من أفضل الدول من ناحية الثقة الاقتصادية، وتأسيس عمل، والحصول على دخل عالي، وتكوين عائلة، وتعليم جيد وصحة وأمان وحياة جيدة، حيث تتمتع المدينة بشبكة مواصلات عامة رخيصة وجديرة بالثقة، علاوة على توفر سيارات الأجرة بتكلفة معقولة، وهو ما يجعل من السهل العيش بدون امتلاك سيارة، كما تتباهى سنغافورة بأنها تقدم أرخص وجبة طعام في مطعم حائز على نجمة ميشلان في العالم.

-كندا:

احتلت مراتب متقدمة في الجانب الاقتصادي، والتجارب، والعائلة، حيث يتمتع الوافدون في كندا ببيئة ترحب بالتنوع العرقي والثقافي والقبول من الآخرين، فهي ترحب بجميع الجنسيات بإختلاف دينهم، عرقهم، كما تعد من أفضل الدول لامتلاك العقارات بالنسبة للوافدين الذين يعيشون بها لمدة طويلة.

سويسرا:

تتزعم سويسرا لائحة الدول الأعلى في مؤشر الاقتصاد، الذي يقارن الأوضاع المادية للوافدين، الإقتصاد المحلي، والحياة العملية، فبالنسبة للوافدين، الذين يعتبر العامل المادي هو السبب الرئيسي لهجرتهم، تعتبر سويسرا من المراكز المالية التي تسمح بالتقدم بسرعة نحو الأهداف المالية، كما تتقدم من ناحية أفضل رعاية صحية، وتتوسط موقعيا قلب قارة أوروبا، وتتميز بكونها بلداً يضم الكثير من الثقافات واللغات المتنوعة، بالإضافة إلى جمال طبيعتها، ومناظرها الخلابة، وجبالها، وأنهارها التي تجذب الكثير من الزائرين.

الدول الاسكندنافية:

ينعم سكان هذه الدول برفاهية وحياة ممتعة ومستقرة، حيث تغلق مكاتب عملم في الساعة الخامسة مساءً، ولا يعمل مواطنوهم ساعات عمل إضافية، وهذا حتى يتمكنو من قضاء وقت طويل مع عائلتهم، كما يتفوقون اقتصاديا، نتيجة المساواة بين الذكور والإناث، حيث تعمل النساء في كافة المجالات والمهن، وتتساوى الإجازات السنوية بين الجنسين أيضا.

وتذكري غاليتي، أنك كثيرا ما تحتاجين إلى الهروب من متاعب الحياة وضيقها، لذلك يجب عليك خوض المغامرة، بالذهاب إلى أحد هذه البلدان التي توفر لك الاستقرار الشامل، حيث ستتمكنين من التجول في الليل دون الشعور بالخوف، ويمكنك أيضا تأمين مستقبلك بفضل الوضع الاقتصادي المستقر، فهناك الكثير لتقدميه إلى نفسك، إذا قمتي بترتيب زيارة لأحد هذه البلدان الجميلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى