فن العيشلايف ستايل

أفضل روتين للعناية بمظهرك حسب خبراء التجميل

لكل سيدة نوع بشرة مختلف عن الأخرى، وحسب نوع بشرتها، تستعمل منتجات تبقيها في شباب دائم، خصوصا في حالة اتبعت نصيحة طبيبها المتخصص، وداومت على وضع الكريمات الأساسية.

ومن أجل أن تحافظي على إشراق بشرتك ولمعانها في فصل الصيف، بعد سفر طويل، وقضاء يوم طويل تحت أشعة الشمس، فقد تحتاجين لبعض مستحضرات العناية المختلفة بالبشرة، فالكثير منها لا يعني بالضرورة الكثير من النتائج الإيجابية، ولكن السر يكمن في اتباع نظام جيد ومتكامل للعناية بالبشرة، على أن يكون قد خضع أيضاً للتجارب السريرية.


أما أبرز هذه المنتجات التي لا يجب أن تفارق ذخيرتك التجميلية، حسب خبراء التجميل، من أجل تنظيف البشرة وتعزيزها وحمايتها، فهي:

كريم الوقاية

استخدام كريم الوقاية من الشمس ليس حصراً على الشاطئ، إذ أن اليدين والوجه والعنق عرضة للشمس كل يوم، خصوصاً خلال القيادة، لذلك، يجب أن يتم تطبيق كريم الوقاية من الشمس كل يوم.

الريتينول

هي مادة طبيعية تستخدم بكثرة في المستحضرات التجميلية، بفضل الفوائد الرائعة التي تقدمها للبشرة لتزداد شباباً وصحة، ومادة الريتينول هي نوع من فيتامين أ، وهي أساسية في نظام العناية بصحة البشرة والجلد.

فيتامين سي

فيتامين سي من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الجذور الحرة، والتي يمكن أن تسبب ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، لذا لابد وأن تدخلي هذا المستحضر في روتين العناية اليومي الخاص بكِ.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى