فن العيشلايف ستايل

ماذا تفعلين إذا تأجل حفل زفافك بسبب “كورونا”؟

تسببت جائحة “كورونا” وفرض الحجر الصحي ومنع التجمعات، في تأجيل عدد من الأعراس التي كان من المقرر إقامتها، الأمر الذي وضع العروس في حيرة من أمرها، وتشتتها بين إلغائها وخسارة الأموال أو تأجيلها لحين رفع الحجر الصحي.

ففيروس “كورونا” تسبب في خلق أجواء متوترة بين المقبلين على الزواج،لذلك من خلال هذا المقال سنقدم لكم بعض النصائح التي يجب الاستعانة بها في حال تم تأجيل حفل زفافك بسبب “كوفيد-19″، وهي كالتالي:


أولا، لا بد أن تلتزم بالهدوء والصبر ولا تفزع، من خبر تأجيل حفل زفافك، وتأكدي أنه بعد مرور هذه الأزمة الصحية التي يعيشها العالم بأكمله ستقيميم حفل زفاف تتذكره طوال حياتك.

ثانيا، لا بد أن تتواصلي مع متعهدي الحفل الذي تعاقدت معهم للتأكد من سياسة استرداد الأموال في حالة الإلغاء، وإذا لم يتم إلغاءه ضعي خطة احتياطية مع شريكك وأفراد عائلتك لتحديد موعد آخر لحفل الزفاف.

ثالثا، حاولي إبلاغ ضيوف الحفل بخبر تأجيل حفل الزفاف ولا يشترط إخبارهم بالموعد الآخر الذي قررتموه في حال تم رفع الحجر الصحي وحالة الطوارئ المعلنة بسبب “كورونا”.

رابعا، عليك الحفاظ على الطاقم الأصلي الذي تعاقدت معه لإقامة حفل الزفاف( قاعة الحفل، خبيرة التجميل)، وذلك من أجل تجنب خسارة المال الذي تم دفعه لهم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى