فن العيشلايف ستايل

كيف تزيل البقع الصفراء من مقعد المرحاض؟

يتحول لون مقعد المرحاض إلى اللون الأصفر  مع مرور الوقت، خاصة إذا كنت لا تستخدم منتجات التنظيف كل أسبوع، لذا يجب عليك اتباع بعض الحلول الطبيعية لتنظيف مرحاضك من أجل التخلص من هذه المشكلة.

الحل الأول


استخدم المبيض لأنه أكثر فعالية لترك مقعد المرحاض الأبيض خاليًا من البقع، ضع خليطًا من الماء والمُبيض في الحوضثم اغمس الغطاء في هذا الخليط واتركه ينقع لمدة ساعة،  إذا لم تزول البقع ، قم بفركها بإسفنجة واتركها لتجلس،ثم استخدم قطعة قماش مبللة بالماء لإزالة المنتج، ولإزالة رائحة المُبيض ، استخدم إسفنجة وصابون معطر من اختيارك لتنظيفها،  ثم جفف وضع الغطاء مرة أخرى.

الحل الثاني

امزج 4 ملاعق كبيرة من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من معجون الأسنان الأبيض، خذ اسفنجة وقم بتطبيق هذا الخليط على الغطاء بالكامل، واتركه لمدة 10 دقائق،  ثم استخدم قطعة قماش مع الماء لإزالة الخليط ، واتركها حتى تجف بقطعة قماش جافة.

الحل الثالث

امزج ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع نصف كوب من الخل الأبيض، امسحي هذا الخليط على الغطاء بإسفنجة، اتركيه لأطول فترة ممكنة ، ثم نظف بقطعة قماش مبللة وجافة، يمكنك فركه قبل تنظيفه ، لأن صودا الخبز مادة كاشطة وتساعد في إزالة الأوساخ، لا تقلقي من رائحة الخل، فهي تتلاشى وتختفي بسرعة، يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة بالماء ومطهر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى