فن العيشلايف ستايل

مشروب طبيعي سحري لتكبير الصدر

يُعد الصدر الكبير أكثر جاذبية من الصدر المتوسط الحجم أو الصغير، ويكون دافعاً قوياً في كثير من الأحيان لزيادة الثقة في النفس وتحسين الصورة الذاتية، وتتعدّد طرق تكبير الصدر وشدّه، فتلجأنَّ البعض من النساء إلى العمليات المؤلمة والمكلفة التي لا تخلو من العوارض الجانبية أو حتى من المخاطر، فيما البعض الآخر منهنَّ يلجأنَّ إلى الطرق الطبيعية الآمنة والفعّالة، ومن أفضلها حليب الصويا لتحقيق هذه الغاية بسهولة. تابعي  واطلعي على كيفية تحضير وإستخدام هذا المشروب السحري.

مشروب حليب الصويا لزيادة حجم صدرك في مدّة قصيرة


لن تحتاجي إلى اللجوء إلى الجراحة في حال واظبت على شرب حليب الصويا. فهو يساعدك على تحقيق غايتك بسهولة لا تتصورنيها. كما تعلمين، يُصنع هذا الحليب من بذور الصويا منزوعة القشور. ولتحصلي عليه، احرصي على أن تقومي بهذه الخطوات سهلة التطبيق.
ضعي كمية من بذور الصويا منزوعة القشور مع كمية مناسبة من الماء على النار. عندما يبلغ الخليط درجة الغليان، أتركيه على نار هادئة لبضع دقائق. قومي بتصفية السائل وهكذا تحصلين على حليب الصويا الذي يعتبر مصدراً مهماً لعدد كبير من الفيتامينات والمواد الغذائية والفيتو أستروجين الضروري لزيادة حجم صدرك.
احرصي على أن تشربي كوباً منه يومياً بالتزامن مع اعتمادك نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. لكن لا تنسي هذه القاعدة الذهبية أيضاً: لا تبالغي في تناول هذا الحليب، فهو يحتوي على نسبة مرتفعة جداً من البروتينات. وتذكري ألا تأكلي أطعمة تحتوي على الصويا في الوقت نفسه.

فوائد حليب الصويا

لا يساعدك تناول حليب الصويا على تكبير صدرك فحسب، بل إنّه يمنحك الكثير من الفوائد الصحية أيضاً، ومن أبرزها:

_ يحميك تناول حليب الصويا من الإصابة بسرطان الثدي، ويعود هذا إلى احتوائه على نسبة مرتفعة من الفيتو أستروجين.

_ يساعدك حليب الصويا على خسارة الوزن الزائد، وينصحك بعض الاختصاصيين بتناول هذا الحليب باعتدال إذا كنت تعتمدين نظاماً غذائياً لخسارة الوزن. فهو يعزّز عملية الأيض ويحفز عملية حرق الدهون لديك.

_ يشكل حليب الصويا بديلاً مفيداً للأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز والبروتين الحيواني. فهو لا يحتوي على اللاكتوز ويخلو من الكوليسترول الضار. إذاً احرصي على إدخاله إلى برنامج حياتك الغذائي اليومي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى