أمومةفن العيش

طرق طبيعية للتخلص من علامات تمدد الحمل

بسبب الحمل، تتمدد منطقة البطن وغيرها من مناطق الجسم وتتشقق وهى مشكلة تعانى منها أغلب السيدات الحوامل . وتتساءل كل سيدة عن السبب ويرجع السبب إلى عدم ممارسة الرياضة وزيادة فى الوزن وغيرها. وتسعى كل أم بعد مرحلة الولادة إلى سرعة التخلص من تلك التشققات لذلك سوف نقدم بعض العلاجات الطبيعية  للتخلص من تشققات الجسم :

 جل الصبار
يستخدم جل الصبار لعلاج المناطق الموجودة فى الجسم وعلاجها وذلك لقدرته على تخفيف علامات التمدد فى الجسم ، ويمكن أستخدمه من خلال وضع الجل على المكان المراد علاجه مرتين فى اليوم .


زيت جوز الهند
نظراً لإحتواء جوز الهند على الأحماض الدهنية والمتمثلة فى زيت جوز الهند والذى يقاوم الإلتهابات ويزيد من إنتاج الكولاجين فى البشرة ويمكنكٍ إستخدامه مرتين فى اليوم الواحد .

 زبدة الكاكاو
تعمل زبدة الكاكاو على الحفاظ على رطوبة الجلد ومنع علامات التمدد الظاهرة فى الجسم فى الجسم ويمكن إستخدامها مرة واحدة فى اليوم .

 زيت الأركان
يعمل زيت الأرجان على تقليل علامات التمدد نظراً لإحتوائه على فيتامين أ ، ه والتى تعزز البشرة كما أن به خصائص مضادة للإلتهابات ويمكنكٍ عزيزتى إستخدام زيت الأرجان مرة واحدة يومياً .

 الكركم
يعمل الكركم على حل مشاكل البشرة وذلك لإحتوائه على الكركمين المفيد لبشرتك ويمكن إستخدامه من خلال مزج القليل من الماء مع الكركم ثم وضعه على الأماكن المراد علاجها مرة واحدة فى اليوم .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى