أبراج

6 أبراج من الرجال هم الأكثر غيرة

أبراج الرجال الأكثر غيرة:

الرجل برج الحمل
يُعتبر الرجل الحمل غيور ولكن لا يظهر هذا. يمكن للمرأة أن تعتقد أنه لا يهتم، لكن هذا رأي خاطئ. بالنسبة له، فإنّ الغيرة جزء لا يتجزأ من الحب. مستعد للتحلي بالصبر، ولكن ليس لفترة طويلة. لديه ميل إلى أن يكون سريع الغضب، مما يدفعه إلى التصرف بناءً على مشاعره، حتى لو كان لا يريد ذلك. غيرته هي مزيج من الغضب والاستياء.


الرجل برج السرطان
يمتلك الرجل السرطان جانباً غيوراً. قد لا يظهر ذلك ولكن يمكن أن يشعر بالغيرة بسهولة. إنه يبحث عن الأمان في العلاقات وعندما لا يكون هناك ما يكفي، فإنه يشعر بعدم الأمان بدرجة كبيرة ويبدأ في الشعور بالغيرة. إنه حساس للغاية ويواجه صعوبة في الانفتاح على الناس. إنه بحاجة إلى الكثير من التأكيد بشأن كونه محبوب في العلاقة.

الرجل برج الأسد
يُعتبر الرجل الأسد محبوباً وعاطفياً. يتوق إلى اهتمام كل من حوله. عندما تهتم شريكته بشخص ما أو أي شيء آخر غيره، يشعر بالغيرة. لا يمكنه تحمل رؤية شريكته تختلط بالآخرين، وبالتالي يشعر بالغيرة بسهولة إذا حاول شخص آخر سرقة انتباه شريكته. ويزداد الأمر سوءً إذا انتهى الأمر بشريكته إلى مدح الآخرين، حتى لو لم يتم الإشارة إلى ذلك بطريقة عاطفية.

الرجل برج العذراء
لا يمكن للرجل العذراء أن ينتقد نفسه بشكل مفرط فحسب، بل ينتقد شريكته أيضاً. والإشارة إلى أخطاء شريكته هي علامة واضحة على أنه يشعر بالغيرة والانزعاج. يمكن التحقق من مكالمات شريكته والرسائل على هاتفها، وحساباتها في الشبكات الاجتماعية.

الرجل برج العقرب
يُعتبر الرجل العقرب من أكثر علامات الأبراج غيرة. إنه لا يميل إلى الثقة في الناس، مما يؤدي به إلى توجيه اتهامات كاذبة ناتجة عن غيرته. يجد صعوبة بالغة في التخلي عن سلوكه المسيطر. قد يتسبب هذا في إحباط شريكته لأنه يصبح مسيطر عاطفياً عندما يشعر بالغيرة. يشع بالغيرة حتى لو كان شخص ما يقف بجانب شريكته.

الرجل برج الحوت
الرجل الحوت مرتبط جداً بمشاعره ولذا فهو يميل إلى الشعور بكل عاطفة بعمق. كما هو الحال بالنسبة للغيرة، فإنه يشعر بالغيرة في أي لحظة. غيرته، مثل الموجة، تأتي فجأة وبشكل غير متوقع. تقترن غيرته بالغضب. إنه يشعر بعدم الأمان في معظم الأوقات وهو أيضاً متملك. على الرغم من أنه يتفهم ويتحلى بالصبر عند انتهاك خصوصيته، إلا أنه يشعر بالغيرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى