أبراج

توقعات الأبراج ليوم السبت 5 يونيو 2021

برج الحمل

تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المُناهضة لآرائك. يُمكن أن تتلّقى عرضاً لِلتعاون مع أصدقاء في تأسيس مَشاريع تِجاريّة. من المُؤكد أنّك ستلجأ إلى أبحاث مُعمّقة قبل اتخاذ القرار. المَجالات الأكثر مُلائمة لك هي: السياحة، الصحافة، الفنون. لا تجعل العمل يُلهيك كثيراً عن حياتك الخاصّة والعاطفيّة والعائليّة. تعاطُف واضح مع مواليد الأسد والميزان.


برج الثور

انتبه من سوء التفاهُم في جوّ العمل بخاصّة مع المُعاونين. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كُلّ احتياطك الصحّي والفكري لِتصريف أعمالك المُستجدّة. إنه الوقت المُناسب لاستخدام مواهبك الخلاّقة، لإجراء الأبحاث، لإعادة بناء هيكليّة عملك والأساليب المُعتمدة. تشعر بأنّك قطعت شوطاً مُهمّاً في حياتك وأنّك تمكّنت من تكوين شخصيّة جذّابة لا يُمكن للآخرين تجاهلها.

برج الجوزاء

بِفضل حسّك النقدي وذكائك تَتمكّن من فهم المَشاكل الطارئة بِسرعة. أنتَ تتمسّك دائماً بإيصال عملك (أو مؤسستك) إلى المحطة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة. الفرصة مؤتية هذا الأسبوع لِخلق علاقات حميمة، جميلة ومُفيدة في آن. تقضي أوقات حلوّة برفقة شريك حياتك. إذا كُنتَ أعزب، سَتكون حائِراً ومُتقلّباً، ولن تعرف بوضوح ماذا تريد من الحبيب.

برج السرطان

كُلُّ شيء مُمكن في هذا الأسبوع. تَذكَّر أن التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرُّك أو خطوة. تكون مُتمسّكاً بِعائلتك في كُلّ أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة. سَتكتشف هذه الفترة أن الحياة العاطفيّة إذا كانت غنيّة تُريح أعصابك ونفسيّتك. لِلعازبين وغير المُرتبطين ، إمكانية حصول لِقاءات مُفيدة قد تتحوّل لاحقاً إلى ارتباط جدّي وطويل الأمد. في 25 و 26 من الشهر تقضي أوقات ً غنيّة ومسليّة.

برج الأسد

تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدّي. لا بأس من مُراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِل عليها تغييرات جذريّة. تعرف كيف تستغلّ الظروف والتطوّرات التي تصبّ في مصلحتك. لا تتردّد في اتخاذ القرارات الكبيرة إذا احتاج الأمر ذلك. العواطف لن تكون مُسهّلة هذا الأسبوع لأنّك مُنهمك بأشغالك وتَجِدْ صعوبة في التفاهُم مع الجنس الآخر.

برج العذراء

إذا أردت تفادي ارتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعيّاً. أنتَ صاحب حدس فأعتمد عليه لِتُميّز المُوظف الصالح من المُوظف غير الصالح. بعض الشُركاء أو المُعاونين يَقترحون عليك إجراء تغييرات في بنية الشغل لكنّها قد لا تكون لِمصلحتك لأنّها تتميّز بالمُغامرة وعدم الواقعيّة. عاطفيّاً، ابتعد عن المشاكل والثرثرة لأنّك قد تُدمّر علاقة عاطفيّة هامّة إذا لم تُحافظ على سرّية العلاقة.

برج الميزان

لا تَخَفْ يا مولود الميزان! فعزيمتك لِلعمل لن تخفُت ولن يتقلّص طموحك ولا سلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أنَّ للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطيّها، وإلاّ تسببّت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك حتماً. حاوِلْ ضبط نفسك في هذا المجال لأنَّ هناك أشخاصاً ينتظرون الظرف المُناسب لِتدميرك. عاطفيّاً، أنتَ مُحتار بين علاقتين. أحسمْ أمرك حتى لا تخسر العلاقتين.

برج العقرب

المرحلة جيّدة لِمُباشرة عِلاج طبّي إن كُنتَ مُرهقاً ، لا بأس من تناول المُقويات والفيتامينات أو استعمال العلاجات الطبيعيّة. في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة، فالبعض يحصل على نجاحات شخصيّة في مجال عمله، وقد يُصاب البعض الآخر بِخسارة ماليّة، أو يسترجع أمواله دون تحقيق ربح مُعيّن. بعض العلاقات العاطفيّة قد يُؤثّر سلباً على وضعك ويُهدّد نجاح مشاريعك الخاصّة. لا تَدَعْ الخطر يُداهمك حتى تتنبّه. الفتاة العقرب تكون جذّابة اليوم.

برج القوس

سيكون هذا الأسبوع، أسبوع الأمل لِلذين يبحثون عن وظائف إن كانوا يتمتّعون بالمُواصفات المطلوبة. العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين تكون مُتوتِّرة، خصوصّاً إذا رفض المُوظفون الامتثال إلى قوانين المؤسسة أو الشركة. في بداية الأسبوع، المطلوب مَجهود كبير لِلتفكير والتأقلم سريعاً مع الظروف المُستجدة. إن كُنتّ مُتزوجاً ، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة، سَيَليها بعض الخِلافات والنقاشات الحادة.

برج الجدي

سيكون واضحاً أنك سَتثور فور مُعارضتك، نكاية بالشريك الساعي بقوّة إلى المُحافظة على جوّ هادئ ومُتناغم. الحياة الاجتماعية غنيّة باللقاءات المُفيدة معنويّاً وماديّاً. يجب الانتباه على الصعيد الصحّي، لأنَّ هناك احتمالا لِحدوث جروح في الرأس أو الوجه واضطرابات في السمع والبصر. لدى مُلاحظة أي أعراض مَرَضيّة، سارِعْ إلى مُعالجتها فوراً لِئلا تَتفاقم وتؤذيك. مهنيّاً، أنتَ تمشي بانتظام ومُبتعداً عن التسرّع خوفاً من القرارات الخاطئة أو غير الصائبة.

برج الدلو

تَعقُد صفقات جديدة مع شُركاء تُقابلهم هذا الأسبوع، فهُم يُكمّلون فريقك العملي نظراً لِخبرتهم المُتميّزة في المجال الذي توّد تحقيقه. مُشاوراتك مع مُساعديك سَتكون بنّاءة وسَتثمر تغييراً مُهمّاً. عاطفيّاً، تشعر أنّك عثرت على العلاقة القيّمة وتُحاول الابتعاد عن العلاقات العابرة. تُحدّد جيّداً أحاسيسك ومَشاعرك وتضعها على طريق الثبات. ابتعد عن التطرّف في الحُبّ.

برج الحوت

تُحدّد اتجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من اتخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنتَ مُرتاح ، لكن عليك التَنبّه لِلمصاريف الجانبيّة لأنّك لن تغفر لِنفسك فيما بعد. تَجِدْ نفسك في مأزق مالي إن تأخّرت عن موعد مُحدّد لِدفع مبلغ مُعيّن. إذا كُنتَ مُرتبطاً فإنك تعمل على مَعرفة طموحات الشريك وتنفيذها له. نِقاشاتكما تُقرّبكما وتُساعدكما على تخطّي الشكوك. إذا كُنتَ عازباً ، أستفد من حريّتك لِتعيش مُغامرات حلوّة وطريفة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى