أبراج

نوفمبر في حياة بنات 5 أبراج

يمكن أن تعيش البنات من مواليد 5 أبراج حالة من الانفراج والفرح، في شهر نوفمبر، لأسباب مختلفة قد تكون عاطفية او مهنية أو أسرية، أو غير ذلك.

الثور 
قد تشهد حياتها العائلية بعض التغيير حيث يمكن ان يتم الانتقال من مكان اقامة الى آخر افضل. كذلك قد تعيش الاسرة نجاحاً تم انتظاره منذ زمن طويل لأحد افرادها. ومن الممكن ايضاً ان تعرف هذه المولودة حالة من الانفراج على المستوى المهني وهو ما ينعكس بشكل ايجابي جداً على حالتها المادية. لكن عليها الانتباه الى نفقاتها والى ضرورة عدم ارتكابها خطأ الاسراف منعاً لحدوث امر سلبي ليس في الحسبان.


الاسد 
تعتبر  من اكثر البنات من المواليد حظاً في شهر نوفمبر 2021. والسبب انها قد تلتقي بعض الاشخاص الذين يؤثرون بطريقة ايجابية على حياتها. فقد يفتحون امامها بعض الابواب الموصدة. وقد يوفرون لها بعض الفرص التي حلمت منذ زمن بالحصول عليها. كذلك يمكن ان يقدموا لها الدعم المهني والمادي. لكن عليها الانتباه وعدم السماح لهم بالتدخل في حياتها العائلية او العاطفية.

العذراء 
من الممكن ان تضع مولودة العذراء حداً للتدخلات في حياتها الخاصة. ولهذا قد تشهد في نوفمبر بعض الاستقرار. وقد تتمكن من حل بعض المشكلات العالقة بينها وبين الشريك منذ سنوات طويلة. كذلك قد تتمكن من اعادة ترتيب اولوياتها ومن ايجاد العديد من الافكار التي تساعدها على التخطيط بشكل فعال وايجابي للمستقبل. لكن ليس عليها استعجال الامور منعاً للوقوع في الاخطاء الجسيمة.

العقرب 
تعرف مولودة العقرب تماماً ما تريد تحقيقه في الحياة وخصوصاً على المستويين الاسري والمهني. ولهذا فهي تجيد الاختيار في كل مرة. وهكذا من الممكن ان تحقق العديد من الانجازات في هذا الشهر. لكن ليس عليها الاحساس بالغرور والتوقف عن هذا الحد. فهي تمتلك من الطموح ما يمكنها من القيام بالمزيد من الخطوات المهمة. كذلك عليها توخي الحذر عند تلقيها بعض النصائح. فقد تكون غير مفيدة وغير مؤاتية بل مضرة ايضاً.

الحوت 
تعتبر مولودة برج الحوت من مواليد 5 ابراج ممن قد يعيشون شهر نوفمبر مميزاً. فقد تتمكن من اعادة حساباتها في بعض شؤون حياتها ومن العبور من ضفة الى اخرى افضل. كذلك قد تتمكن من تطوير امكاناتها المهنية ومن الحصول على ترقية او على علاوة مادية. ومن الممكن ان يعاد اعتبارها في امر ما بعدما اتهمت بعرقلة احد المشاريع. ولهذا يمكن القول انها فعلاً من مواليد الابراج الاكثر حظاً في شهر نوفمبر 2021 والاكثر قدرة على تحقيق التغيير الايجابي في حياتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى