أبراج

ماذا يخبئ لك حظك ليوم الخميس 7 أكتوبر 2021؟

برج الحمل:

بعض الأمور لا تسير كما ترغب في هذه الفترة، لا تجعل هذا الأمر يشعرك بالاحباط، فترة وستنتهي وستصبح الأمور افضل على كافة الاصعدة، اخرج مع الحبيب.


برج الثور:

في الفترة الماضية أغضبت أحد الأشخاص المهمين بحياتك منك، يجب عليك أن تعتذر له وتصحيح هذا الخطأ، أنت تعلم جيدًا بأنه شخص جيد ويحبك.

برج الجوزاء:

العمل في هذه الفترة لا يتوقف وتشعر أنك مهما أنجزت فهو لا ينتهي، لا داعي للاحباط قد تكون هذه الفترة صعبة الا انه بالنهاية سيخف العمل وستعود لحياتك الطبيعية.

برج السرطان:

تشعر بطاقة ايجابية منذ بداية اليوم، تلتقي بعدد من الأصدقاء القدامى والحديث بينكم يكون ممتع بشكل كبير، تشعر بالراحة النفسية مع نهاية اليوم.

برج الأسد:

تشعر أن الشريك يهملك في هذه الفترة، هناك أمر يقلقك بخصوصة، لا تعرف ما الذي غيره وهذا الأمر يسبب لك الحزن، كل ما عليك هو التحدث معه بصراحة واخباره عن مشاعرك

برج العذراء:

مزاجك معكر بشكل كبير، لا يوجد سبب واضح، لكنك غير مرتاح ابدًا، قد يكون حان الوقت لطلب اجازة والابتعاد عن كل الأمور غير الجيدة.

برج الميزان:

حاول استغلال كل الفرص التي حوليك، هذه الفرص ليست دائمة ولا تنتظرك، أنت بحاجة لان تكون أسرع في اتخاذ القرارات، بكل الأحوال الأمور في العمل باتت أفضل.

برج العقرب:

تستعد لرحلة خططت لها كثيرًا مع بعض الاصدقاء المقربين، تشعر بالحماسة الشديدة لهذه الرحلة، أنت بحاجة لها لتغيير مزاجك والعودة للعمل بنشاط.

برج القوس:

بعض الأزمات الصغيرة ستظهر خلال الفترة المقبلة، لم تكن مستعد لها لكن يجب عليك ان تسيطر على اعصابك وردود أفعالك بالنهاية ستنتهي هذه الأزمات بشكل سريع

برج الجدي:

تسمع عن اصابة شخص مقرب بمرض خطير، تشعر بالانزعاج، يجب أن تتصل به وتطمئن عليه، قم بزيارته ولا تتردد، فتر عصيبه ومزعجة لك كل شيء في النهاية سيصبح أفضل.

برج الدلو:

زملائك في العمل يتعاملون معك بايجابية وود، حاول ان تبادلهم الاسلوب، انت ايضا بحاجة لهم كما هم بحاجة لك، هذه الفترة هناك الكثير من العمل وستقضي معهم وقت أطول من عائلتك.

برج الحوت:

أنت على موعد مع رزقة تغيير كبير في حياتك من الممكن ان يكون هذا التغير عمل جديد يقلب حياتك، أو شخص يقتحم حياتك ويبدلها بطريقة كبيرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى