أبراج

ماذا يخبئ لك برجك ليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021؟

 برج الحمل:

يوم غير تقليدي وخارج عن المألوف، سيحدد هذا اليوم شكل علاقتك بالشريك، النتائج جيدة جدًا وستشعر بالراحة، الفترة المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت السارة.


برج الثور:

قد تشعر بالانزعاج في هذا اليوم بسبب خلاف حاد مع شخص مقرب اليك، عليك أن تضبط نفسك وتحاول حل الأمور بهدوء ولا تخسر أصدقائك، تشعر بتراجع في صحتك لا داعي للقلق مجرد ارهاق.

برج الجوزاء:

فترة من الهدوء والراحة بعد العديد من المشاحنات بالعمل، الأمور في طريقها إلى الاستقرار، شعورك بأنك مستهدف هو أمر لا أساس له من الصحة، اعمل بهدوء فأنت شخص صاحب مهارات عالية.

برج السرطان:

ستدخل في علاقة ارتباط جادة قد تصل إلى الزواج خلال الأشهر القادمة، يجب أن تبذل مجهودًا أكبر في العمل فأنت بحاجة اليه أكثر من أي وقت مضى

برج الأسد:

امر جديد سيغير مجرى حياتك بشكل مدهش، كل الأمور في طريقها للتحسن على كافة الأصعدة العملية والعاطفية مما يؤثر ايضًا على الصعيد الصحي، فترة ذهبية بامتياز

برج العذراء:

يوم تقليدي لا يحمل أي شيء جديد، قد تشعر بالملل الشديد بسبب الرتابة التي تعيشها، وعلى الصعيد العاطفي الامور ليست أفضل فقد تعيش فترة صعبة من الغدر او الفراق

برج الميزان:

يوم صعب جداً إلا أنه في نهاية اليوم سيكون هناك تقدير مادي سيحسن مزاجك، تفاءل فالايام القادمة تحمل الكثير من الأخبار الجيدة، وضعك العاطفي ليس على ما يرام.

برج العقرب:

تواجه العديد من المشاكل هذه الفترة، إلا أن أمورك العاطفية على ما يرام، تحظى بالدعم من قبل الحبيب، حاول أن ترد له جميع تصرفاته بالمثل ولا تهمله.

برج القوس:

يوم عادي لا يحمل أي تغييرات سواء ايجابية او سلبية، الفترة المقبلة ستشهد نجاح  على الصعيد العملي، مكانة عالية قد تصلها بسبب تفوقك في عملك، انت تستحق هذا الشيء.

برج الجدي:

تواجه بعض العراقيل في بداية اليوم، الا ان الامور تصبح أكثر سهولة فترة العصر، وتتحسن الامور اكثر واكثر في نهاية اليوم الذي يحمل الكثير من الأمور السارة.

برج الدلو:

هناك بعض العراقيل التي تواجهها اليوم الا انها ستنتهي خلال اليوم ولن تصل للغد، خبر صادم تسمعه عن شخص لم تسمع عنه منذ مدة طويلة، العائلة تحضر لك مفاجأة سارة.

برج الحوت:

تتمكن في نهاية اليوم من القضاء على جميع المشاكل التي تظهر لك، يتعرض شخص بالعائلة لوعكة صحية خطيرة تشعرك بالقلق الكبير عليه، حاول ان تقف بجانب هذا الشخص.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى