أبراج

على الصعيد الشخصي.. توقعات الأبراج ليوم الأحد 3 أكتوبر 2021

برج الحمل:

يوم مليء بالنشاطات الاجتماعي ولقاء الأصدقاء، تلتقي بصديق قديم تتشاركان الكثير من الذكريات، يوم مميز اجتماعيًا وعاطفيًا، تفضي في المساء سهرة رومانسية مميزة.


برج الثور:

يجب عليك البدء بممارسة الرياضة بشكل شبه يومي، فأنت بحاجة إلى بعض اللياقة خاصة مع عملك الذي يعتمد على المكتب، حاول ان تكون أكثر لينًا مع الشريك حتى لا تدخلا في خلاف

برج الجوزاء:

أنت بحاجة لتكوين صداقات جديدة ورؤية وجوه جديدة، يجب عليك ان توسع دائرة معارفك، هذا الأمر سيزيد من فرصك العملية والرومانسية، لا ترفض اي اقتراحات للخروج والنزهة

برج السرطان:

حاول تخصيص اليوم للنزهة مع عائلتك، يجب عليك ان تغير روتينك اليوم بالإضافة لأن أسرتك بحاجة لك في هذه الفترة بعد العديد من المشاكل والضغوطات.

برج الأسد:

وقت جيد جدًا للتأمل، يجب عليك الجلوس مع نفسك وإيجاد الحلول لبعض الأمور المعلقة، خطط للذهاب في عطلة من أجل تحسين مزاجك وتصفية ذهنك.

برج العذراء:

تكتشف اليوم بعض الأمور الصادمة عن شخص مقرب منك، هذا الاكتشاف سيجعلك تشعر بعدم الثقة في كل من حولك، تذكر انا أصابع يدك ليست واحدة.

برج الميزان:

تشعر أن صحتك غير جيدة يجب عليك الانتباه لها اكثر، مارس الرياضة، وتناول الاطعمة الصحية قدر المستطاع، وحاول تخفيف المنبهات مثل القهوة والشاي، خبر جيد في طريقه إليك.

برج العقرب:

الامور المادية جيدة هذه الفترة، ادخر بعض النقود كل فترة للبدء بمشروعك الخاص الذي تحلم به، أنت قادر على النجاح لوحدك، لكن لا ضير من طلب المساعدة من اشخاص اصحاب خبرة.

برج القوس:

يوم جيد منذ بدايته، اخبار جميلة تسمعها عند الصباح تخص العمل والحياة الخاصة، سهرة مع عدد من الاصدقاء تكون ممتعة وجيدة جدًا وفي نهاية اليوم يصلك خبر جديد مفرح.

برج الجدي: 

تشعر بالتفاؤل الشديد اليوم، هذا الأمر يمدك بالطاقة لإنجاز الكثير من المهام التي كانت متراكمة عليك، تخرج للتسوق حيث تشعر بانك بحاجة لتغيير ستايل ملابسك.

برج الدلو:

لا تتسرع باطلاق الاحكام في بعض الأمور التي تدور حولك اليوم، تسرعك قد يضعك في مواقف غير جيدة مع من حولك، فكر بهدوء وتصرف بحذر.

برج الحوت:

عليك التواصل مع الشريك بطريقة أفضل هذه الفترة، حاول أن تخصص له الكثير من وقتك، لقد أهملته في الفترة الأخيرة بشكل كبير، اهتمامك به هذه الفترة سينعكس ايجابيا على علاقتكما


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى