أبراج

حظك مع الأبراج ليوم السبت 11 سبتمبر 2021

برج الحمل

نبدأ مع برج الحمل الناري، واليوم تسيطر عليك طاقتك النارية فبينشط العقل وتزيد الطاقةK ومن هنا ينصحك الفلك أن تفكر في مشاعرك بشكل منطقي فقلبك وعقلك متناغمان اليوم.


برج الثور

ننتقل إلى برج الثور الترابي، واليوم في طريقك لخوض حرب من أجل السلام، تجد آخرين يخوضون حربًا من أجل المعارك والخلافات، ومن هنا ينصحك الفلك أن تبذل كل جهدك من أجل الاحتفاظ بروحك الدبلوماسية فكلمات الآخرين مشحونة ولا يصعب تجاهلها.

برج الجوزاء

نأتي إلى برج الجوزاء الهوائي، واليوم هناك بعض الإجراءات الواجب اتخاذها، فالضوء مسلط عليك اليوم، ومن هنا ينصحك الفلك أن تستيقظ مبكرًا، وتحاول أن تبدأ بداية جديدة، عقلك في أفضل حالاته.

برج السرطان

نصل إلى برج السرطان المائي، يعد اليوم أحد الأيام التي بالكاد تشعر فيها أنك تحتاج بذل مجهود أكبر، ومن هنا ينصحك الفلك أن تكون نفسك، فلن ترتكب أي خطأ إن كنت صادقًا بلا أقنعة.

برج الأسد

وعن برج الأسد الناري، واليوم هناك بعض القلق بسبب قوة ما تحث على إجراء بعض القرارات، ومن هنا يخبرك الفلك أن تتناغم مع طاقة الأبراج والكواكب التي تدعوك إلى النهوض والتحرك.

برج العذراء

أما عن برج العذراء الترابي، فيشهد اليوم بدايات جديدة، وعليك اغتنام الفرص والارتقاء إلى مستويات أعلى، وينصحك الفلك أن تنطلق، وتستغل نيرانك المشتعلة، فلديك قدرة عالية لحل أي لغز اليوم.

برج الميزان

وننطلق نحو برج الميزان الهوائي، واليوم مثالي لرد بعض الجميل لنفسك فأنت معطاء، ومن هنا ينصحك الفلك أن تكون أنانيًا بعض الشئ، ولا تضع مشاعر الآخرين فوق مشاعرك.

برج العقرب

وعن برج العقرب المائي، فعقلك اليوم حاد، وعليك أن تتأكد من كلماتك قبل أن ترجها من فمك، ومن هنا ينصحك الفلك أن تفتخر بما تقوم به، فالثقة بالنفس تنبع من الداخل وليس العكس.

برج القوس

نأتي إلى برج القوس الناري، واليوم تحتاج إلى تحويل بعض الطاقة من الداخل إلى الخارج، ومن هنا ينصحك الفلك أن تنتبه لما تقول للآخرين، فكلماتك حادة، وقد تخسر بسببها بعض الأصدقاء.

برج الجدي

وعن برج الجدي الترابي، استفد اليوم من نظرتك الثاقبة، فلا داعٍ لعبوس الوجه، ومن هنا يخبرك الفلك أن التغيير ضروري ومطلوب، حاول أن تمسح القديم لاستقبال الجديد.

برج الدلو

ونصل إلى برج الدلو الهوائي، واليوم تشعر بقليل من التوتر أو الضيق، ويبدو الجو العام أن لا أحد يفهم قصد الآخر، ومن هنا يخبرك الفلك أن تحاول تجربة الانفتاح على الآخرين، فلديك طاقة وحكمة عليك أن تشاركها.

برج الحوت

ونختم مع برج الحوت المائي، أفكار عاطفية اليوم، ولكن ستجد طريقة لاستخدامها لصالحك، ومن هنا يخبرك الفلك ألا تخشى فكرة أن تكون دراميًا بعض الشئ اليوم لمجرد الاستمتاع فقد تأخذك تلك الدراما لما تريد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى