أبراج

حظك مع الأبراج لآخر أيام الأسبوع 10 أكتوبر 2021

برج الحمل:

هذه الفترة اجعل شعارك “الصبر مفتاح الفرج” كل الأمور في طريقها للحل ولكن تحتاج بعض الصبر، انفراجة على صعيد المشاكل العائلية، أنباء سارة في طريقها اليك.


برج الثور:

انتبه لصحتك، لا ضير في إجراء فحص دوري للاطمئنان ليس أكثر، هناك بعض الأمور المبهمة التي تحتاج لتوضيح من قبل الشريك وتشعرك بعدم الراحة.

برج الجوزاء:

انت شخص متسرع واحيانا تتصرف برعونة خاصة في المشاكل، هذا الأمر يؤثر سلبًا عليك، لانك حتى لو كنت صاحب حق فتسرغك قد يضعك في مواقف غير جيدة.

برج السرطان:

انت شخص مرح وتنشر السعادة والفرح أينما حللت ويسعد اصدقائك بصحبتك، هذا الأمر جيد لكنك تشعر في بعض الأحيان أنك بحاجة للانعزال وهو أمر لا يتقبله من حولك وتشعر أنهم لا يراعونك

برج الأسد:

تتمتع بشخصية هادئة تساعدك للوصول إلى أهدافك بطريقة سريعة، هناك لقاء مميز سيجمعك بأحد الأشخاص المهمين في المساء، هذا اللقاء سيجعلك أكثر سعادة.

برج العذراء:

أنت شخص عاطفي وطريقة تعبيرك للشريك عن حبك جميلة ومميزة مثل الأفلام الرومانسية، هذا الأمر يوطد علاقتك بالشريك، كما انك تهتم بعائلتك وهو أمر يشعرك بالسعادة.

برج الميزان:

نجاح لافت في العمل، هذا النجاح ثمرة مجهودك في الفترة الماضية فانت انسان يحب العمل ومميز به، الان حان دور الأسرة لمنحها القليل من وقتك.

برج العقرب:

تشعر ان عليك الكثير من الاعمال اليوم، رتب افكارك وخطط لليوم بطريقة صحيحة، لا تؤجل أي عمل للغد حتى لا تتراكم عليك الأعمال وتجد نفسك في ورطة.

برج القوس:

الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا بعدما كانت في طريقها للحل، انت تشعر بالحيرة ولا تعرف كيف تتصرف بعدد من الأمور، حاول ان تتريث في أي قرار مصيري.

برج الجدي:

فترة جيدة جدًا من اجل اتمام جميع الأمور المعلقة، كل امورك ميسرة بشكل مفاجئ هذه الفترة، الكل معجب بقدراتك على تجاوز الازمات وهذا أمر يزيد من ثقتك بنفسك.

برج الدلو:

يكفيك ترددًا واحسم قراراتك بشكل نهائي، هذا التردد سيضيع من أمامك الكثير من الفرص، يصلك مبلغ مالي جيد يساعدك على تجاوز المحنة المالية التي تعيشها

برج الحوت:

حاول الخروج من فترة الحزن التي تعيشها، الامور ستصبح افضل وستسمع العديد من الأخبار السارة التي تعيد البهجة إلى حياتك، انت بحاجة فقط للتواصل مع الناس والخروج من حالة الانطواء التي تعيشها


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى