أبراج

العمل والعلاقات العاطفية.. عالمة فلك تتوقع حظوظ الأبراج لسنة 2023

برج الحمل: تؤكد عالمة الفلك المصرية عبير فؤاد أن 2023 لمواليد برج الحمل هي سنة التركيز، حيث تبدأ السنة الجديدة وكوكب المشترى في برج الحمل حتى شهر مايو 2023 ما يشير إلى حظ رائع للحمل لابد من استغلاله، وفي النصف الثاني من السنة سيكون هناك بعض التحديات لخروج المشترى، ولكن ستكون هناك كواكب أخرى تدعمكم.

برج الثور: تشير توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد لمواليد برج الثور بأن تكون هذه السنة هي سنة الجرأة والحظ، حيث يتواجد كوكب اورانوس في البرج ما يعني تحرر مولود الثور من الضغوط والمشاكل، كما يدخل كوكب المشترى برج الثور في مايو 2023 ويظل مستمرا حتى مايو العام المقبل، وهي سنة كاملة من الحظ، وتنصح عبير فؤاد مولود الثور بالسعي نحو أهدافه في سرية تامة.


برج الجوزاء: تؤكد عبير فؤاد أن 2023 هي سنة الاجتهاد لمولود الجوزاء، وسيكون النصف الأول من العام أسهل من النصف الثاني، ولكن الذكاء هو سلاح مولود الجوزاء وهو ما يعينه على مواجهة العقبات، ومن أكثر الفترات حظا للجوزاء بين 13 يناير إلى 25 مارس، وسيحظى مواليد الجوزاء في هذه الفترة بالطاقة والنشاط.

برج السرطان: تشير توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد لمواليد السرطان، إلى أن تكون هذه السنة سنة راحة نفسية وهدوء، وخصوصا من يوم 7 مارس حيث ينتقل زحل إلى منزل الحظ، وفي هذا التوقيت يمكن تنمية الاعمال والمشاريع، كما أن نبتون واورانوس يدعمان برج السرطان طوال السنة، ونصيحة عبير فؤاد لمولود السرطان أن يستمر في الانتباه والعمل بدقة دون مغامرة.

برج الأسد: سنة 2023 لمواليد الأسد هي سنة الحرية والتناقض، وفوقا لتوقعات عبير فؤاد سيعاني مولود الأسد من تشتت ما بين الرغبة في التصرف بحرية ورغبة تحقيق الطموحات وفي نفس الوقت رغبة في مواجهة التحديات، ولكن أمام الأسد أول 4 شهور من السنة لإنجاز طموحاتهن حيث يتواجد المشترى في البرج حتى 17 مايو 2023.

برج العذراء: سنة 2023 لمواليد العذراء هي سنة القفزات والتغيير، ومن أول السنة حتى 25 مارس سيتواجد المريخ في وضع معاكس للعذراء ما يؤكد ضرورة انتباههم وترتيب أفكارهم حتى لا يقعوا في أخطاء، ونصيحة عبير فؤاد لمولود العذراء هي أن يتحلى بالواقعية ويتخلى عن التمرد والعناد في العلاقات العاطفية.

برج الميزان: سنة 2023 هي سنة الضغوط والتخطيط لمواليد الميزان، حيث تتوقع عبير فؤاد أن يبدأ الميزان بضغوط ثقيلة لأن المشتري موجود في وضع معاكس له، ولذلك ينبغي على مولود الميزان أن يلتزم باللوائح القانونية، ويبتعد عن توقيع العقود والأوراق المالية حتى شهر مارس 2023.

برج العقرب: سنة 2023 هي سنة التحرر والحذر لمواليد العقرب، ووفقا لتوقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد، سيشعر مولود العقرب بأن الحياة أصبحت سهلة في أول شهرين من العام، وسيشعر كذلك بالإصرار والطاقة والفرص الممتازة وجني مكاسب مالية خصوصا في مارس وأبريل.

برج القوس: سنة 2023 هي سنة التفاؤل لمواليد برج القوس، فعلى الرغم من الشعور بضغوطات شديدة، إلا أن وجود المشتري في بداية السنة وحتى 17 مايو في وضع داعم في منزل الحب سيمنح مولود القوس طاقة عاطفية وحماس للعمل، ولكن على مولود القوس أن يكون لبقا في التعامل مع الأقارب حتى لا يقع في صدام عائلي، وأن ينتبه كذلك لمصاريفه.

برج الجدي: أكثر الأبراج حظا خلال 2023 هو برج الجدي، وتعد هذه السنة سنة الانتصارات والتألق وفقا لتوقعات عبير فؤاد، حيث يتواجد اورانوس في وضع داعم للجدي طوال العام، كما ينتقل المشترى من الوضع المعاكس إلى الوضع الداعم بدء من 17 مايو 2023 ليحقق مولود الجدي انتصارات متعددة.

برج الدلو: سنة 2023 هي سنة الإصرار على تحقيق الأحلام لمواليد برج الدلو، وتؤكد عبير فؤاد أن كوكب زحل سيتحرر من برج الدلو، ومن أول مارس حتى 17 مايو سيدعم المشترى الموجود في منزل العلاقات برج الدلو ليعطيه ازدهار على الصعيد المهني والاجتماعي، ونصيحة عبير فؤاد لمواليد الدلو ” لا تقاوموا رغباتكم لكن لا تفعلوا شيء بتسرع او تهور”.

برج الحوت: تمثل السنة الجديدة سنة بناء ونضج وتوسع لمولود الحوت، وتشير توقعات عبير فؤاد إلى وجود فرص جيدة لجني ثمار مجهود عام 2022 في العام الجديد، وسيشعر مواليد الحوت ببعض الضغوطات بين الجين والآخر لوجود زحل في برجهم، ما يعطيهم نضج في التفكير، ومن ثم الشعور بالانفراج من يوم 17 مايو لآخر العام.

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى