أبراج

اكتشفي طريقة كسب احترامه لك حسب برجه

تعرفي مع “غالية”، ما عليك فعله وفق الأبراج إذا كنت تريدين كسب إحترامه، في السطور الآتية:

برج الحمل
الرجل الحمل واضح ومباشر ويتمتع بإستقلالية كبيرة لكسب إحترامه وعليك أن تكوني كذلك، واضحة ومباشرة ولا تعتمدين عليه كثيرًا، وإن كان لديك حياة أخرى لا تتمحور حوله أو تتعلق به فهذا سيدفعه لإحترامك بشدة


برج الثور
تريدين إحترام الثور؟ كل ما عليك القيام به هو أن تكوني واقعية وصريحة، فالرجل الثور يكره المزيفين ويحترم كل شخص يمكنه الإعتماد عليه، ويمكنك تعزيز مشاعره تلك من خلال منحه المساحة الكافية للقيام بما يريده وفق نمطه الخاص من دون إلحاح، ويُقدر الثور كثيرًا من يفهم طباعه ويحترم حدوده .

برج الجوزا
إحترام الرجل الجوزاء يرتبط بقدرتك على الحديث بشكل منمق ومظهرك الخارجي المقبول بالإضافة الى امتلاكك الحنكة، وحس الفكاهة سيجعله يحترمك لأنه بالنسبة اليه أي شخص يمكنه جعل الآخرين يضحكون هو أفضل وأعلى مرتبة من الآخرين.

برج السرطان
سيحترمك الرجل السرطان بسبب سمعتك الجيدة، وبالنسبة له أي شخص يمكنه أن يثير إنطباعات جيدة عند الآخرين وبالتالي جعلهم يكونون صورة مثالية عنهم يستحق إحترامه.

برج الأسد
كسب إحترام الرجل الأسد مهمة صعبة خصوصًا إن كانت طباعك لا تشبه طباعه، فعادة الأسد يحترم المرأة التي يمكنها جذب الإهتمام، والتي تملك سحرها الخاص والتي لا تخاف من تحديه.

برج العذراء
يحترم الرجل العذراء أي إمرأة تملك خطة واضحة لحياتها، ولا يهمه نوعية الهدف المحدد فقد يكون كبيرًا أو صغيرًا، هامًا أو تافهًا لا فرق، وإحترامه غير المشروط هو للمرأة التي لا تعيش حياتها بشكل عشوائي بل تخطط وتحاول تحقيق ما تسعى اليه.

برج الميزان
يحترم الرجل الميزان المرأة الذكية والتي تملك الحنكة والثقة بالنفس، ومشكلة الحصول على إحترام الميزان تكمن في أنها محصورة بهاتين الصفتين فقط ولا يهمه إطلاقًا أي صفات اخرى.

برج العقرب
يحترم الرجل العقرب المرأة التي يشعر بأنها تشبهه الى حد ما وفي حالات نادرة جدًا المرأة التي تختلف عنه كليًا، والرقي أيضًا ضروري جدًا لكسب إحترام العقرب لكونه لا يحترم إطلاقًا المرأة التي تتصرف بشكل همجي.

برج القوس
يحترم الرجل القوس أي إمرأة يمكنها أن تحفزه للقيام بشيء ما سواء كان هذا التحفيز هو الإنخراط في مناقشة ما أو القيام بأمر ما لا فرق، وما يهمه هو إمرأة تملك تلك الميزة الخاصة التي تجعله يتحمس للقيام بشيء ما.

برج الجدي
لكسب إحترام الجدي على المرأة أن تكون واثقة من نفسها، فرجل الجدي عادة يعتبر المرأة المتعالية الى حد ما جديرة بإحترامه، والمكانة الإجتماعية أيضًا من الأمور التي تجعل الرجل الجدي يحترم ويقدر الآخرين.

برج الدلو
الحصول على إحترام الدلو سهل للغاية، كل ما عليك القيام به هو موافقته على ما يقوله، والرجل الدلو يحترم الآخرين الذي يفكرون بالطريقة نفسها التي يفكر بها، لذلك يمكنك التحايل على الأمر وموافقته على آرائه.

برج الحوت
لكسب إحترام الحوت على المرأة ان تكون شخصًا لطيفًا، فالرجل الحوت غير متطلب ومعاييره مرتبطة بالوداعة واللطافة والإبداع، وإظهار جانبك الحساس سيجعله يمنحك إحترامه كاملاً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى