صفاء وهناءغالية ونص

غالية ونص: صفاء وهناء في ضيافة علامة الأزياء الشهيرة elisabetta franchi- فيديو

لطالما أثبتت الفنانتان “صفاء وهناء”، أنهما تمتلكان ذوقاً رفيعاً في الأزياء التي ترتديها كل واحدة منهما، عادةً بحفلاتهما الغنائية، أو ظهورهما الإعلامي، حيث وقع اختيارهما أخيرا، على العلامة العالمية للأزياء “elisabetta franchi”، التي تتميز بقطع أزيائها راقية وتفاصيلها الجميلة.

و”elisabetta franchi”، هي علامة تجارية إيطالية، تتميز بمجموعتها الأنثوية الأنيقة، من الفساتين والبدلات والقمصان والسراويل والحقائب والأحذية، التي تصلح لكل وقت وكل مناسبة.


وتقدم علامة “elisabetta franchi”، تصاميم فخمة وفاخرة، استطاعت أن تغزو عالم الأنثى، من جميع جوانبها، في إبداعاتها التي تتجلى في مزيج يجمع بين الشغف الهائل بالموضة، والدراسة المتعمقة للمنتجات، والالتزام التام بالعمل.

ويتميز متجر “elisabetta franchi” بالدار البيضاء، بجو ساحر وخلاب، بفضل التفصيلات البارعة، والتصميمات البسيطة والراقية للأزياء المتناثرة في كل زاوية، ومنها من تعود بنا إلى حقبة الخمسينيات من جديد، بطريقة راقية، تحمل من العصرنة ما يكفي، بفضل المواد والأقمشة المطبوعة، والإكسسوارات التي لطالما كانت مصدرًا للإلهام.

وانتقلت “غالية” رفقة التوأم “صفاء وهناء”، في جولة بمتاجر العلامة الشهيرة “elisabetta franchi”، المعروفة عالمياً بتصاميمها الباهرة والعصرية، هذه الشركة الرائدة في ابتكار صيحات الموضة، وتصاميمها المبتكرة، ومهاراتها الاستثنائية، التي تتلاءم مع معايير الموضة الفاخرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى