غالية ونص

غالية ونص: صفاء وهناء تكشفان أسرار وتفاصيل حياتهما العاطفية والشخصية حصريا عبر “غالية”- فيديو

تحدثت نجمتي “غالية ونص” صفاء وهناء في حوارهما مع موقع “غالية”، عن ما حققنه من نجاح، وهو انتصار لهما معا، كما تطرقتا لمشاريعهما القادمة، وكواليس الأعمال الجديدة التي تقومان بتحضيرها، ولفتتا إلى أنهما تسعيان إلى الحصول على اهتمام العالم العربي، من خلال المشاركة في تقديم برامج وأفكار جديدة.

ولا تخلو سماء الحياة الشخصية للفنانتين “صفاء وهناء” من نزاعات ونقاشات قوية، وهو ما تم تسليط الضوء عليه، في هذا  الحوار، بعيدا عن عالم الشهرة والأضواء، من خلال طرح نفس الأسئلة، على كل واحدة منهما، في غياب الأخرى.


وكشفت الفنانتين عن خلافاتهما وصراعاتهما الخفية، التي لم يسبق لها أن تجاوزت حدود محيطهما الشخصي، حيث تُفضل كل منهما مسارا مغايرا، لكنهما لم تجربا الافتراق والفصل بعد، والدخول في غمار المنافسة الفنية الفردية، وهو ما ستكشفان عنه خلال اللقاء.

وإلى جانب أن النجمتين صفاء وهناء تتشابهان في الشكل، فهما تشتركان أيضا في الكثير من الصفات الشخصية، وقد يتسع التشابه بينهما، ليشمل طريقة التفكير ومعدل الذكاء، حيث قامت كل واحدة منهما بالإجابة على معظم الأسئلة بالطريقة ذاتها.

وبما أن النجمتين معروفتين في الوسط الفني بفرض طوق من الخصوصية على حياتهما الخاصة، وخاصة فيما يتعلق بارتباطهما وزواجهما، حطمت “غالية” هذا الطوق، وغاصت في تفاصيلهما الخاصة.

وينتظر المشاهد العربي في الحلقات المقبلة، على مدار شهر دجنبر كاملا، العديد من الفيديوهات، والمقالات الجديدة التي ترافقها، وتواكب حياة النجمتين “صفاء وهناء”، من مختلف جوانبها، ومشاركة العديد من الأطراف، من أبرز الخبراء في مجال الجمال والموضة والأزياء، وغيرها من المجالات، كما ستتقاسمان مفاجآت ثقيلة، وحصريات حياتها الشخصية والفنية، عبر برنامج “غالية ونص”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى