صفاء وهناءغالية ونصمشاهير

حصريا على غالية.. كواليس تصوير فيديو كليب “خوكم” للتوأم صفاء وهناء بمراكش- فيديو

طرحت نجمتي “غالية ونص” الفنانتين صفاء وهناء، أغنيتهما الجديد “خوكم” على طريقة الفيديو كليب، حيث عادت التوأم الشهير إلى النبش في الثراث المغربي، وتقديم مقطع من الأغنية الشعبية الشهيرة “خوكم”، برؤية وتوزيع جديدين، مع الحفاظ على اللحن الأصلي، وهو ما نال إعجاب الجمهور المغربي.

وظهرتا الفنانتين بأسلوب وشكل جديدين، من خلال الفيديو كليب، حيث تجسدان دورا جديدا، يحتفي بالمرأة العاملة في مجال الموسيقى الشعبية، أو المغنية “اللعّابة”، كما يطلق عليها في سوق الموسيقى الشعبية المغربية.


زوج “إيمان كوين” يضع شكاية ضدها وخضوع “شيك شوب” للتحقيق “إشاعة”

ولمشاركة الجمهور اللحظات الخاصة بتصوير الفيديو كليب، حل طاقم مجلة “غالية” في مراكش، لتصوير تفاصيل “خوكم”، حيث ظهرت النجمتين وهما تتلاحمان مع اللعابات المراكشيات، في مشاهد كوميدية، برعت من خلالها كل واحدة على حدة، إلى جانب تواضعهما وبساطتهما وراء الكاميرات.

وتألقت النجمتان بقفاطين واكسيسوارات تقليدية، حيث استعانت النجمتين بطاقم مغربي، من خبراء الجمال والأزياء والمجوهرات، تحت إدارة المخرج “كمال آيت”، الذي التقى كاميرا “غالية” بدوره، حيث بدا سهل التعامل مع فريقه، ولم يعترض على أي شيء خلال التصوير، بالمقابل، أعطى الثقة الكاملة للطاقم ككل.

وسيكون المشاهد العربي في الحلقات المقبلة، ابتداء من اليوم على مدار شهر كامل، على موعد يومي مع فيديوهات، ومقالات جديدة ترافقها، تواكب حياة النجمتين “صفاء وهناء”، كما ستتقاسم النجمتين، مفاجآت ثقيلة وحصريات حياتها الشخصية والفنية، عبر برنامج “غالية ونص”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى