آخر الأخبارمشاهير

منال بنشليخة تكشف تجربتها مع أصدقاء الطفولة وأصدقاء الكبر

ناقشت الفنانة، منال بنشليخة موضوعا شيقا حول الفرق بين أصدقاء الطفولة وأصدقاء الكبر، وتساءلت عما إذا كانت العلاقات التي نكونها منذ الصغر تظل كما هي عندما نكبر، مقارنة بالعلاقات التي نبنيها لاحقا في حياتنا.

وشاركت بنشليخة تجربتها الشخصية مع متابعيها عبر حسابها بـ “الانستغرام”، قائلة “الأصدقاء الذين عشنا معهم منذ الطفولة، والذين تعرفنا على عائلاتهم، يبقون مميزين بالنسبة لنا حتى بعد سنوات، عندما نلتقي بهم، نشعر كأننا عدنا إلى أيام المدرسة، ويمكننا أن نتحدث ونتصرف بشكل طبيعي وكأن الوقت لم يمر”.


وأضافت “قبل أيام، التقيت بصديقة قديمة، رغم أننا لم نلتقي منذ فترة طويلة، شعرت بالراحة وكأننا ما زلنا في أيام المدرسة، سألتها عن عائلتها وكأنها جزء من عائلتي، وهذا يظهر أن العلاقة بيننا لم تتغير كثيرا”.

ومن جانب آخر، أشارت بنشليخة إلى أهمية أصدقاء الكبر، وقالت “الأصدقاء الذين نلتقي بهم عندما نكبر يكونون أيضا مهمين جدا، هؤلاء يظهرون لنا حبهم وثقتهم بطريقة ناضجة، علاقتنا معهم تبنى على فهم حقيقي، مما يجعلها قوية ومؤثرة.”

في النهاية، أكدت منال بنشليخة أن كل نوع من الصداقات له قيمته الخاصة، مشيرة إلى أن “أصدقاء الطفولة يمنحوننا إحساسا بالاستمرارية، بينما أصدقاء الكبر يعززون حبنا وثقتنا بطرق ناضجة.”


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى