مشاهير

مشاهير مغاربة يتعاطفون مع فتاة حادثة طنجة

تضامن مجموعة من المشاهير مع الفتاة التي تعرضت للتحرش في الشارع العام بمدينة طنجة، وتم رفع فستانها وإظهار جزء من جسمها من قبل بعض الشباب.

وعبر هؤلاء المشاهير من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعية، عن تعاطفهم مع الفتاة بغض النظر عن ما كانت ترتديه، معتبرين أن كل شخص حر فيما يرتدي، ويجب احترامه، كما أدانوا تصرف الشباب “الهمجي” على حد قولهم، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.


ومن بين هؤلاء المشاهير، الفنان المغربي، فيصل عزيزي الذي نشر تدوينة على حسابه الشخصي بـ”الإنستغرام”، قال فيها: “اللي كيقول هي خارجة هاكاك تستاهل، يا إما خاصكم تتداواو، يا إما خاصكم الحبس”.

ودخل على الخط أيضا، الممثل المعتزل، هاشم بسطاوي الذي وصف الشباب بـ”الشمايت”، وكتب في تدوينة على “الإنستغرام”: “من ستر مسلما ستره الله، هذا ما قال سيد الخلق عليه الصلاة والسلام، باش تزيد تعري فتاة وما تبتيش لله من داك الفعل، كون أكيد أن أختك غادي تعرا مزيان وبنتك غادي تقدر تعرا قدام الكاميرات”.

أما المؤثرة المغربية، إيمان أوبلان فقد قررت نشر فيديو على حسابها بـ “الإنستغرام” وجهت من خلاله رسالة لأمهات الشباب، وقالت: “بغيت نقول لهادوك الأمهات من دابا أمهات هادوك، بلا ما طلعي تبكي، شتي أنا منك غنقوليه سلخو دخلو يتربا”.

وعبر الإعلامي المغربي، هشام مسرار أيضا عن غضبه الشديد بسبب الواقعة، وكتب على حسابه بـ”الإنستغرام”: “واحد من مظاهر التخلف والهمجية.. بحال هاد المرض كيخليك تحشم تقول بأننا ننتمي لنفس الوطن، الإستثمار فالعنصر البشري أولوية قصوى أكثر من أي وقت مضى”.

جدير بالذكر، أن المصالح الأمنية بطنجة تمكنت إلى حدود الساعة من توقيف 4 أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية التحرش بفتاة بالشارع العام ومحاولة نزع ملابسها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى