مراد العشابي يعود إلى جمهوره برسالة مؤثرة بعد أشهر من الغياب

أطل الإعلامي المغربي، مراد العشابي على متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” بعد فترة من الغياب، في ظهور حمل الكثير من مشاعر الامتنان والتأثر، موجها رسالة شكر لكل من سانده ووقف إلى جانبه خلال المرحلة الصعبة التي مر بها رفقة أسرته.
وأكد العشابي في تدوينته أن الأشهر الماضية كانت استثنائية على المستوى الشخصي، مشيرا إلى أن الدعم الذي تلقاه من جمهوره وأصدقائه وزملائه كان له أثر بالغ في التخفيف من وطأة الظروف التي عاشها، كما عبر عن امتنانه لكل من خصه بالدعاء أو المواساة أو حتى بكلمة طيبة، معتبرا أن مثل هذه المواقف تكشف القيمة الحقيقية للعلاقات الإنسانية.
وأوضح أن المحن تجعل الإنسان يدرك أن أغلى ما يملكه هو محبة الناس الصادقة ووفاءهم، موجها شكره لكل من حرص على التواصل معه والاطمئنان على أحواله خلال فترة غيابه.
وجاءت عودة العشابي إلى الواجهة تزامنا مع مشاركته في حفل تتويج بجائزة التميز في “صنف الإعلام” لسنة 2026، حيث جرى تكريمه بصفته “سفير الإعلام المغربي الساخر”، في مناسبة شكلت أول ظهور علني له بعد أشهر من الابتعاد عن الأنظار.
وختم الإعلامي المغربي رسالته بالتعبير عن امتنانه العميق لكل من أحاطه بالدعم والمحبة، مؤكدا أن هذه المواقف الإنسانية ستظل راسخة في ذاكرته، وأن الوفاء والتضامن من أجمل القيم التي يمكن أن يلمسها الإنسان في أصعب لحظات حياته.








