مشاهير

في دورته الـ24.. “أسبوع القفطان” يستغني عن الوصلات الغنائية التي تتخلل عروض الأزياء -فيديو

انطلقت يوم أمس الخميس بمدينة مراكش، فعاليات الدورة الـ24 من تظاهرة “أسبوع القفطان”، والتي ستستمر إلى غاية يوم السبت الـ11 من شهر ماي الجاري.

وافتتحت التظاهرة المنظمة من طرف مجلة “نساء من المغرب”، فعالياتها بـ”ماستر كلاس” خاص ببعض طلاب معاهد الفن والموضة، والتي تقاسم من خلالها المصممون المغاربة، مريم الأبيض، روميو، سلمى بنعمر، وليلى عزيز، تجاربهم وقدموا مجموعة من النصائح.


وفي إطار تشجيع الظاهرة للمواهب الشابة، قدم اليوم الجمعة، ثمانية من المواهب الشابة تصاميمهم، أمام لجنة تحكيم مكونة من  رواد في عالم الموضة والتي تتمثل في: مريم بوسيكوك، عبد الحنين الروح، وماو لخضر.

وتمكنت الموهبة الشابة إيمان باموس، من إبهار لجنة التحكيم بتصاميمها، وتوجت باللقب، بمبلغ مالي قدره 30 ألف درهم، وتذكرة للمشاركة في عرض الأزياء الكبير للقفطان في العام المقبل.

وتتواصل فعاليات أسبوع القفطان وفق برنامج غني ومتنوع، حيث ستشهد المدينة الحمراء يوم غد السبت، عرض أزياء كبير سيضم 16 مصمم ومصممة، وسيكون في الهواء الطلق بالإضافة إلى برمجة مجموعة من الأنشطة التي ستغني كثيرا تجربة الجمهور الحاضر.

وبخصوص الوصلات الغنائية التي كانت تتخلل عروض الأزياء في الدورات السابقة، أكدت رئيسة تحرير مجلة “نساء من المغرب” في تصريح لمجلة “غالية”، أنها هذه السنة غير موجودة.

وقالت: “عرض الأزياء رجعناه تقليدي، المصممين غادي يكونو بوحدهم، مغاديش يكونو لوحات فنية كتخترق هاد العروض”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ممثلون جدد ينضمون لطاقم عمل مسلسل “على غفلة”

زر الذهاب إلى الأعلى