آخر الأخبارمشاهير

رجوى الساهلي في تصريحات صادمة: “دمروني وبغاو يدخلوني للحبس”

عبرت رجوى الساهلي أخيرا عن صدمتها ومعاناتها بعد الحملة التشهيرية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وفي “ستوريات” نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، كشفت الساهلي تفاصيل مؤلمة حول ما عانته من تشويه سمعتها وتهديدات طالتها وأصدقائها.


وفي حديثها، أوضحت رجوى أنها عانت كثيرا بعد الحملة التي استهدفتها والتي كان لها تأثير كبير على حياتها الشخصية والمهنية، وقالت: “ما قدرتش نصبر كان خاصني نهضر شحال هادي، ولكين دائما كيكون الأمل فالله، يوم 20 من شهر نونبر 2023، كما رأى البعض، تقدمت بشكاية للقضاء كأي مواطنة مغربية، منذ ذلك الوقت وأنا أتعالج نفسيا وأحاول مواصلة حياتي بالرغم من الضغوطات الكبيرة والتحديات التي أواجهها”.

رجوى أكدت أنها واجهت تهديدات شديدة استهدفتها شخصيا وعائلتها الصغيرة، مما جعل حياتها تتغير بشكل جذري، وأضافت “الشوهة التي تعرضت لها أثرت على سمعتي وعلى شرف عائلتي، المحيط الذي حولي كان مهددا أيضا، لم أكن خائفة من مواجهة الأمور، لكنني كنت أثق في القضاء المغربي أن يأخذ حقي وينصفني”.

وتابعت “لقد مررت من فترات صعبة جدا، خاصة مع الضغوطات المالية الكبيرة التي أواجهها، الناس الذين كانوا بجانبي تلقوا أيضا تهديدات، مما جعلني أتخذ خطوات لحماية نفسي وعائلتي، ومع ذلك، لم أستطع الحصول على العدالة التي كنت أبحث عنها”.

وأكدت الساهلي أن هناك من يرغب في إدخالها السجن قائلة: “أنا غارقة كريديات وبغا نخلص الناس وهوما باغين إيصفطوني للحبس ما بغاوش إيعطيوني مهلة باش نوض، شفتوا على مرحلة وصلوني ليها طرف الخبز ديالي تقطع”.

وأضافت “إلا أنا وقعاتلي شي حاجة راه ماشي صدفة، آه دمرتوني، على قبل ولادي ستسلمت، ما بقيتش قادرة على الشر والغدر لي فبنادم، ما يمكنش يا خاصك تكون فحالهم يا غادي تصطا، ما يمكنش”.

في ختام حديثها، طلبت رجوى الساهلي المساعدة من الأميرة لالة حسناء، مشيرة إلى أن ابنتها الكفيلة تواجه مشكلات تتعلق بجواز السفر والأوراق الخاصة بالتكفل مند أزيد من ثلاث سنوات.

وقالت: “أطلب من الأميرة لالة حسناء المساعدة في حل مشاكل أوراق ابنتي الكفيلة، حيث أنني أحتاج إلى إجراء قانوني لتسهيل سفرها معي خارج البلاد”.

وفي النهاية، أكدت رجوى أنها ستعمل على حل جميع مشاكلها المادية، وبعدها مغادرة أرض الوطن قائلة: “من بعد ما غادي نفك مشاكيلي كاملين ما بقيتش باغا نبقى هنا، كنبغي بلادي وكنموت على بلادي وكلشي، كنت باغا نزيد ونطمح وولادي نقريهم فالبلاد، للأسف، أي واحد كيتسالني شي حاجة غادي نخلصها ليه وصافي انتهت حياة رجوى فالمغرب أو حلم رجوى فالمغرب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى