مشاهير

خديجة الصديقي تثير تساؤلات متابعيها وتناشدهم لنشر نداء زوجها “هشام”

أثارت التيكتوكر المغربية خديجة الصديقي تساؤلا متابعيها من خلال آخر ستوري نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “أنستغرام”، حيث صرحت أن هناك العديد من الأمور الصعبة التي لا تستطيع الحديث عنها في الوقت الحالي.

وفي نفس الوقت، طلبت الصديقي من المغاربة والمؤثرين مساعدتها في نشر نداء زوجها هشام الذي يعاني من مرض السرطان، لتأمين العلاج اللازم له خارج المغرب.


وكتبت ” الخوت بزاف ديال الحوايج واقعين دبا ما نقدرش نهدر عليهم، الحاجة الوحيدة غادي نطلب منكم نتوما أو المؤثرين تساعدونا بالبرطاج بغينا صوت هشام (شعلة أمل المرضى سرطان) يوصل المسؤولين الكبار أو الملك محمد السادس نصره الله، دعواتكم الله يرحم ليكم الوليدين”.

كما شاركت خديجة الصديقي متابعيها صورة حديثة لزوجها من فراش المشفى، مصحوبة بتعليق تعبر من خلاله عن حبها له، وقالت “من شدة حبي لك، أخبرت الله عنك كثيرا وعن ما يحمله صدري لك أوصيته فيك وأن لا يصيبك مكروه أمامي ولا خلفي وأن تكون الدنيا كما تريد، ودعوت أن تسخر لك الأرض ويشفيك الله من مرضك”.

وأضافت في منشور آخر ” وخا يقولو لي قالو اليقين الكبير ديالي فالله كايقوليا غاتخرج بيخير وعلى خير، دعواتكم دعواتكم دعواتكم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى