آخر الأخبارمشاهير

حسناء مومني ومونية لمكيمل تعبران عن تضامنهما مع مرضى سرطان الثدي

نظمت جمعية أصدقاء الشريط الوردي تظاهرة إنسانية يوم أمس، تحت شعار “نفحص الثدي ديالي باش نضمن حياتي”، والتي شهدت مشاركة عدد من الفنانات البارزات، من بينهن حسناء مومني، مونية لمكيمل وهند السداسي.

وشاركت حسناء مومني فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، يوثق أبرز اللحظات التي عاشتها مع الجمعية، وكتبت في تعليقها: “نفحص الثدي ديالي باش نضمن حياتي! هو شعار التظاهرة الإنسانية المنظمة من طرف جمعية أصدقاء الشريط الوردي”.

وأضافت مومني “كان لي شرف حضورها في إطار فعاليات شهر أكتوبر الوردي، الذي أصبح يعد مناسبة عالمية للتوعية والتحسيس بمرض سرطان الثدي. هذا الحدث يشكل فرصة للتذكير بأهمية الكشف المبكر، الذي يعتبر الأداة الأقوى في مواجهة هذا المرض. الله يشافي جميع المريضات”.

ومن جانبها، نشرت مونية لمكيمل فيديو عبرت من خلاله عن دعمها للنساء اللواتي يعانين من هذا المرض، وقالت: “صباح الأمل مع متمنياتي الصادقة بزوال الألم، في هذا الشهر الوردي، نرفع الصوت تضامنا مع كل النساء الشجاعات اللاتي يواجهن سرطان الثدي، الكشف المبكر هو المفتاح لمحاربة هذا المرض، لنقف معا لدعم المصابات وتعزيز الوعي، اللهم امنحهن القوة والعافية”.

كما شكرت لمكيمل لطيفة شريف، رئيسة جمعية أصدقاء الشريط الوردي على المجهودات المبذولة من أجل هذه اللمة الإنسانية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متابعوها في صدمة.. خولة الفايض تتخلى عن “النقاب”

زر الذهاب إلى الأعلى