بسمة بوسيل تحتفل بعيد الأم بطريقة خاصة مع أطفالها

احتفلت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، أمس السبت، بعيد الأم بطريقة دافئة ومليئة بالمحبة، حيث حرصت على مشاركة لحظات مميزة مع أطفالها في هذه المناسبة الخاصة، مؤكدة عمق العلاقة القوية التي تجمعها بأسرتها.
ونشرت نجلتها تاليا حسني صورة عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي “إنستغرام”، تجمعها مع والدتها وشقيقها آدم من داخل السيارة، وعلقت عليها مدونة: “عيد أم سعيد لأفضل أم”.
ومن جانبها، أعادت بوسيل نشر الصورة على “ستوري” حسابها بالموقع ذاته، لتشارك جمهورها هذه اللحظة العائلية الدافئة، مؤكدة بذلك مدى ارتباطها بأطفالها وحرصها على الاحتفال معهم بهذه المناسبة الخاصة.
ويظهر هذا الاحتفال الصغير والمليء بالحب جانبا إنسانيا وعائليا من حياة بسمة بوسيل بعيدا عن الأضواء والشهرة، ما جعل متابعيها يتفاعلون مع المنشور ويشاركون التهاني والتمنيات لها ولأسرتها بيوم مليء بالسعادة.









