مشاهير

بحضور بنسعيد والرميلي.. عرض استثنائي لفيلم “قلب 6/9” -فيديو

احتضنت سينما “ميغاراما” العرض ما قبل الأول لفيلم “قلب 6/9″، والذي شهد حضور أبطال الفيلم بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في الفن، الرياضة، والسياسة، من بينهم وزير الثقافة محمد مهدي بنسعيد وعمدة الدار البيضاء نبيلة الرميلي.

ونوهت الرميلي في تصريح لمجلة “غالية” بأهمية حضور مجلس مدينة الدار البيضاء لدعم الفنون والثقافة، مؤكدة أن الفيلم يمثل إضافة مهمة للساحة الفنية المغربية والعربية بشكل عام.


من جانبها، أعربت صفاء حبيركو عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل الفني مع كبار الشاشة المغربية من بينهم محمد الجم ونزهة الركراكي، مؤكدة أنه يمثل تحديا جديدا في مسيرتها الفنية، خاصة بعد التعاون مع نخبة من الفنانين المتميزين.

وأشار البشير عبدو إلى أن إضافة النجم سعد لمجرد إلى الفيلم تعتبر خطوة جميلة، مشيدا بالأداء الفني لأبطال الفيلم الذين يحظون بشعبية واسعة في المغرب، كما أكد أن هذا الفيلم سيدخل البهجة والسرور على قلوب مشاهديه.

من جهتها، كشفت فاتي جمالي عن دورها حيث جسدت شخصية “نانسي” وهي امرأة لبنانية قادمة من لبنان من أجل التبرع بالقلب، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع نزهة الركراكي ومحمد الجم، مؤكدة أن الأحداث المشوقة والكوميدية ستجعل الفيلم مميزا بالنسبة للجمهور.

وأوضح محمد علي العويني، مخرج الفيلم، أن “قلب 6/9″ يجمع بين الدراما والكوميديا، ويروي قصة مثيرة حول رجل أعمال مغربي يتعرض لصدمة كبيرة ما سيدفعهم للبحث عن متبرع بالقلب من أجل إنقاذه، حيث سيتم إيجاد قلب شاب لبناني متوفى في العشرينات من العمر.

وتابع العويني”أنا جد فخور بهذا العمل الضخم، خصوصا وأنها أول تجربة لي في إخراج الأفلام، حيث عملت لمدة عشرين سنة في إخراح الفيديو كليبات وكذا المسلسلات، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور”.

وللإشارة، فيلم “قلب 6/9” هو من إنتاج ادريس شحتان، وإخراج محمد علي العويني ، فيما تولى كتابة السيناريو جواد الكرواتي، ويشارك فيه مجموعة من النجوم المغاربة من بينهم محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف زعري، عصام بلاليوي وغيرهم.

تفاصيل أكثر حول الأجواء التي مر فيها العرض ما قبل الأول لفيلم “قلب 6/9” تجدونها في الفيديو أسفله:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى