مشاهير

أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

مشهد “القبلة” في فيلم “Triple A على الهامش” بين الممثل المغربي، خليل وباعقى وزميلته الفنانة، هند بنجبارة خلق ضجة كبيرة في الأيام الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعية وعرضهما للانتقادات.

خليل وباعقى قرر الخروج عن صمته، وكشف في تصريح لمجلة “غالية”، أن المشهد لم يكن مجاني، بل هو أساسي في قصة “ياسر” و”ياسمين”، ويقدم مشاعر إنسانية بعيدة كل البعد عن ما هو جنسي.


واعتبر المتحدث ذاته أن الجدل الذي خلقه المشهد، يضم جانبا صحيا وإيجابيا، لأنه فتح النقاش بين مشاهدي الفيلم وكذا رواد “السوشل ميديا”، مشيرا إلى أن فتح النقاش هو من بين الوظائف الأساسية للفنون بشكل عام.

وأضاف وباعقى أن النقاش حول مشهد “القبلة” لا يجب أن يأخذ مساحة أكبر من المواضيع الأساسية التي يناقشها الفيلم، قائلا: “هذا النقاش بالنسبة كمتلقي شاف الفيلم، ماخصوش ياخد مساحة لي تغطي على باقي مواضيع الفيلم، والتي تهمنا جميعا كمجتمع، المنظومة الصحية بالمغرب، التجارة بالأعضاء، البيدوفيليا.. واللي هي مواضيع تستحق اهتمام اكثر”.

وتساءل خليل وباعقى خلال حديثه، عن سبب قبول المُشاهد للعنف في الأفلام ورفضه للحب، وقال: “نقبل مشاهد العنف في الأفلام ونطبع معها في الواق ومشاهد الحب تزعجنا؟.. نقبل التنمر، العنف، الفساد القيمي.. وننزعج من الحب والمشاعر النبيلة التي يضمرها؟”.

جدير بالذكر، أن “Triple A على الهامش” هو من إخراج جيهان البحار، ويضم مجموعة من الفنانين إلى جانب وباعقى وبنجبارة، منهم عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، فاطمة الزهراء بناصر، عبد اللطيف شوقي، محمد أمين كيحل وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى