مشاهير

MBC5 تتخلى عن عرض “ماستر شاف سيليبريتي” في رمضان

بداية من بعد غدً “السبت” في تمام الثامنة مساءً، ستنطلق قناة Mbc5، في عرض حلقات برنامج “ماستر شيف CELEBRITY” بصيغته المغربية، والذي يُعرض يومي السبت والأحد من كل إسبوع، لتتخلى عن عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، لأسباب مجهولة.

وما بين تحضير المكوّنات، وإعداد المأكولات الشهية، وتجهيز الأطباق المتنوّعة من المطبخ العالمي وتقديمها، يستعدّ 18 نجم مغربي، للتَنافُس على لقب “ماستر شيف Celebrity”.


وستشتعل المنافسة في فن الطبخ بين النجوم، تحت مُتابعة وإشراف لجنة تحكيم البرنامج المكوّنة من الشيف، موحا فضال، والشيف، مريم الطاهري. وسيخوض النجوم المنافسات الأسبوعية عبر فقرات متنوعة ومُسابقة رئيسية ضمن كل حلقة، وتتنوع المُنافسات وتتباين ما بين فردية وزوجية وجماعية حسب طبيعة كل إختبار.

وينقسم الضيوف النجوم إلي ثلاث مجموعات كل محموعة ستضم 6 نجوم سيتنافسوا على مدار خمس أسابيع على أن يُكمل السباق نحو الحلقات النهائية أصحاب النقاط والتقييمات الأعلي للفوز بجوائز البرنامج القيمة.

وتضم قائمة ضيوف البرنامج في المجموعة الأولي كل من داداس، ماجدولين الإدريسي، نفيسة بن شهيدة، مصطفي الخصم، حنان الإبراهيمي، فُضيل، وتضم المجموعة الثانية فاطمة الزهراء قنبوع، ربيع الصقلي، محمد الشوبي، عبد الصمد مُفتاح الخير، آمال الأطرش، نعيمة بوحمالة، بينما تضم المجموعة الثالثة كل من كريمة غيث، زكريا غافولي، صفاء وهناء، عبد العالي الغاوي، حمزة الفيلالي.

ويستهدف برنامج “ماستر شيف CELEBRITY” نقديم تجربة تليفزيونية غنية ومُختلفة لإرضاء مُختلف المُشاهدين، وتقديم جوانب مُختلفة في شخصيات النجوم الضيوف وفي الوقت ذاته إلقاء الضوء على الفنون المُختلفة للمطبخ المغربي الغني بتقاليده العريقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى