مشاهير

“MBC5” تروج للمسلسل المغربي “ولاد المرسى”

حرب شرسة تدور رحاها بين عائلتين ثريتيْن تتصارعان على تزعّم أساطيل الصيد البحري في أعالي البحار، ضمن أجواء ملؤها التشويق والإثارة والجريمة والحب، في الدراما المغربية المغربية “ولاد المرسى”، التي يتواصل عرضها على “MBC5” يوميا من “الإثنين” “للجمعة” في تمام السابعة مساء.

وتدور أحداث العمل حول شاب ثري أرعن ومتهوّر ذي سوابق قانونية، يغادر السجن بعد قضاء مدة عقوبته، لأسباب تتعلق بالمخدرات، وفي نيته بداية حياة جديدة عنوانها الإستقامة وتحمل مسؤولية إدارة شركة والده. فهل يتمكن الشاب مهدي من تحقيق ما يصبو إليه والمحافظة على استقامته بعد أن يجد نفسه وسط حرب شرسة يشنّها أعداء والده للسيطرة على أعمال العائلة ضمن سلسلة من الجرائم والأكشن والمؤامرات؟ وهل ينجح في استعادة حبّ حياته والعودة إلى حبيبته التي خسرَ قلبها عقب دخوله إلى السجن؟.


ومن زاويته أشار مراد الخودي مخرج “ولاد المرسى”، إلي أن المُسلسل يرتكز على مجموعة من التيمات اهمها جانب الحب من خلال قصة بسمة والمهدي الشائكة وتيمة الحرمان من الانجاب من خلال حكاية الزوجين اللذان يقرران الحصول على طفل بأي طريقة ولو كانت بالسرقة.

وأوضح أن المُسلسل يسلط الضوء على رجال ونساء البحر وحياتهم اليومية في قصص متشابكة خيوطها، وقال أن العمل قائم على البطولة الجماعية ويجمع نخبة من كبار النجوم في المغرب، وفكرة المُسلسل كانت تراودني مند ست سنوات، وكتابة هذا العمل استغرقت سنة ونصف رفقة طاقم العمل، ثم شرعنا في التحضير الذي إستغرق ثلاثة اشهر ثم تم تصوير العمل في إطار أربعة أشهر أخرى.

مُسلسل “ولاد المرسى” يُشارك في بطولته أمين الناجي، نادية آيت، عزيز داداس، عبد السلام البوحسيني، محمد الشوبي، سهام أسيف، ماجدولين الإدريسي، ناصر اقباب، فاطمة الزهراء الحرش، عبد النبي البنيوي، وآخرين، ومن تأليف عدنان موهجه ويحيي فندي، وإخراج مراد الخودي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى