مشاهير

“MBC” تعتزم تصوير فيلم وثائقي عن فضل شاكر

يرتقب أن تشرع مجموعة قنوات “MBC”، في تصوير فيلم وثائقي عن حياة النجم، فضل شاكر، حسب ما كشفه المنتج اللبناني، رودولف جبر.

وأكد المنتج الشهير لمواقع صحفية، أنه وقع عقد عمل مع شبكة “MBC” وتطبيق “شاهد” لتصوير فيلم وثائقي يستعرض سيرة الفنان، فضل شاكر.


وأضاف المصدر ذاته أن جبر يتواجد حاليا في تركيا لتصوير العمل الوثائقي، بينما تحيط المشروع السرية التامة منعاً لتسريب أي خبر عنه، بعد أن وقعت شركة 2pure للإنتاج الفني عقدا مع تطبيق “شاهد”، ويحرص التطبيق على عدم كشف أي تفاصيل تتعلق بمشاريعه.

وأوضح المصدر نفسه أن الفيلم الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، كان سيصور في لبنان، ولكن السلطات اللبنانية رفضت إعطاء تصاريح للتصوير بسبب المشاكل القانونية التي يعاني منها شاكر، كونه قد صدر بحقه حُكمان غيابيان في وقت سابق، الأول حبسه 15 عاما بتهمة “مشاركته في أعمال إرهابية جنائية وتقديم خدمات لوجيستية في الأعمال الإرهابية”، والحكم الثاني 7 سنوات بالأشغال الشاقة مع تجريده من حقوقه المدنية، وتغريمه 5 ملايين ليرة لبنانية، وذلك بتهمة “تمويله مجموعة مسلحة”. غير أن هذين الحكمين الغيابيين يسقطان فور تسليم المدعى عليه نفسه للقضاء وتبدأ محاكمته من جديد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى