مشاهير

“MBC” في أضخم حفلات العيد ومع ألمع النجوم

خلال أيام عيد الفطر ولياليه، تخصّص “MBC1” كامل برمجتها للاحتفاء بالمناسبة، من خلال تقديم برامج عدة وسهرات خاصة على مدى أربعة أيام متتالية، إضافة إلى مواكبة مباشرة من مختلف المدن السعودية والعربية.

وتحت شعار “حياك يا عيد”، تنطلق هذه الفترات في الصباح وتستمر حتى المساء، ويتناوب على تقديمها وجوه MBC وإعلاميوها ومنهم علي الغفيلي، رقية خياط، هاني الحامد، سهى نويلاتي، سارة مراد، هدى الخريف وخليل الفهد.

وتشهد فترات البث المباشر، استضافة ممثلين قدموا أعمالاً ناجحة في الموسم الرمضاني، وشعراء ومؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تقديم وصفات لأشهى المأكولات الخليجية والمصرية والمغربية والشرق أوسطية، وجولة على تحضيرات العيد ضمن تقارير من المملكة العربية السعودية ومصر وفلسطين وعدد من الدول العربية ومعايدات من الناس.

وتطرح إحدى الحلقات موضوعاً عن البدايات الجديدة التي تحتاج إلى مناسبات كبيرة كالعيد، وعن الخطوات التي يجدر اتباعها للنجاح فيها، إلى موضوع عن أشخاص كان العيد بالنسبة لهم بمثابة ذكرى لا تنسى، وعن أفكار الهدايا التي يمكن تحضيرها. كما ترصد الحلقات أبرز ترندات رمضان ونجومه على السوشال ميديا، وكيفية إعداد سفرة العيد وتزيين المنزل، إلى جانب جدول فعاليات العيد وأنشطته وحفلاته في السعودية ومختلف الدول العربية والخليجية. وسيكون الجمهور على موعد مع مسابقة تعطيهم فرصة الفوز، ضمن لعبة العيد بين دبي والرياض، وأسئلة حول أبرز الاعمال الرمضانية وجوائز للمتصلين.

أما بالنسبة للتغطية المسائية، فتتوزع على أربعة ليال متتالية، من الإثنين إلى الخميس على امتداد ساعة من الوقت ضمن “حياك يا عيد”. وتسجل متابعة لأجواء العيد من السعودية مع المراسلين ومواكبة الفعاليات في جدة والرياض. ويطل في سهرات العيد فنانين ونجوم الخليج والعالم العربي ونجوم التمثيل وبعض أبطال مسلسلات شهر رمضان على قنوات “مجموعة MBC”. كما تتضمن الحلقات جولة على أعمال شهر رمضان والعيد على “شاهد VIP”. وتشهد أولى ليالي العيد نقلاً مباشراً لافتتاح موسم جدة 2022، ضمن “ليالي رمضان في آخر حلقاته.

ويشهد آخر أيام العيد سحب جائزة “الحلم”، مع مصطفى الآغا الذي كان أعلن عن الجائزة الكبرى لشهر رمضان وهي نصف مليون دولار ومنزل الأحلام للسحب الثاني.

ولا تغيب حفلات النجوم عن ليالي العيد، حيث تقدم حفلة لفنان العرب محمد عبده، وأخرى للفنان حسين الجسمي، ثم كاظم الساهر وميريام فارس، شيرين ويارا، نانسي عجرم وملحم زين، فضلاً عن مجموعة من أقوى الأفلام العربية الحديثة ومنها “نادي الرجال السري” مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، “البدلة” مع تامر حسني وأكرم حسني، “رغدة متوحشة” مع رامز جلال، “خيال مآتة” مع أحمد حلمي، و”عشان خارجين” مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد. ومن المسرحيات التي تقدم في سهرات العيد “الذيب في القليب” مع ناصر القصبي، وراشد الشمراني وحبيب الحبيب، “مدرسة المشاغبين” مع عادل إمام وأحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي وسهير البابلي، “بودي غارد” مع عادل إمام وغيرها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى