مشاهير

MBC عن برنامج “رامز مجنون رسمي”: الحلقات تعرض بموافقة الضيوف

على إثر الجدل الذي خلقه والانتقادات التي لحقته، خرجت مجموعة “إم بي سي” ببيان رسمي، تدافع فيه عن برنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يقدمه الممثل المصري، رامز جلال.

ووفق مصادر إعلامية متطابقة، فإن مجموعة “إم بي سي”، أوضحت في البيان نفسه، أن برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، لا يعرض إلا بموافقة الضيوف المعنيين، وذلك بعد تصوير المقلب، مضيفة أن البرنامج من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي.


وجاء في البيان نفسه، أن البرنامج المذكور يحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات، التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، وMBC العراق، وMBC 5، التي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة “شاهد”.

يشار إلى أن الممثل المصري، رامز جلال، اتهم بالتحريض على ارتكاب العنف والتعذيب، وطالبت وزارة الصحة المصرية، في بلاغ لها، النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، وقف برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، فيما طالب مستشفى الصحة النفسية التابع للأمانة العامة للصحة النفسية، بفتح تحقيق عاجل والتدخل الفوري لوقف عرض البرنامج.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى