مشاهير

“INFLUENCE DAYS”.. الدار البيضاء تحتضن أول حدث ضخم خاص بالمؤثرين المغاربة

تستعد مدينة الدار البيضاء لاستضافة قمة المؤثرين المغاربة من خلال النسخة الأولى من “انفلونس دايز”، يوم الرابع من ماي الجاري، في فندق “هيلتون جاردن إن”.

ويشرف على تنظيم هذا الحدث شركة “ريتش ميديا” و”زي أجنسي”، وهو حدث خاص بالمحترفين والمؤثرين الراغبين في تحسين مهاراتهم في تسويق التأثير.


وستعرف هذه القمة، مشاركة 80 من أبرز الأسماء بين المؤثرين على “تيك توك”، وصناع المحتوى بمنصة “يوتيوب”، وأشهر المدونين، بالإضافة إلى الممثلين المغاربة، مما يوفر فرصة فريدة للتواصل وتبادل الخبرات.

البرنامج يشمل يومًا ثوريًا غامرًا من التدريب المعتمد الذي يهدف إلى تعزيز أداء المشاريع الرقمية للمؤثرين. مع دراسات حالة عملية وورش عمل تفاعلية، سيتولى الخبراء الدوليون في الرقمنة، العلاقات العامة والتدريب، بما في ذلك صلاح الدين ميموني، المدير العام لريتش ميديا والخبير المعروف عالميًا، تقديم التدريب.

سيتيح الحدث استكشاف الساحات المختلفة للتأثير التي تميز عصرنا الرقمي، بدءًا من الموضة إلى السينما، مرورًا بالتكنولوجيا والموسيقى. تهدف هذه الجلسات ليس فقط إلى تعليم المشاركين ولكن أيضًا لإلهامهم من خلال استكشاف معمق للاتجاهات الحالية والناشئة.

تعد هذه النسخة الأولى من “انفلونس دايز” بأن تكون ليس فقط ركيزة للإصدارات المستقبلية ولكن أيضًا حاضنة للمواهب والابتكارات. موعد يُخطط لأن يكون سنويًا، أكثر ثراء كل عام عن سابقه، مما يعزز مكانته كمرحلة لا غنى عنها لجميع المحترفين في القطاع الرقمي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى