Billie Eilish تفاجئ الجميع وتشيد بنانسي عجرم: “أحبها كثيرا”

تصدر اسم النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، حديث مواقع التواصل والصحافة العالمية يومه الأربعاء، بعد إشادة لافتة من النجمة الأمريكية Billie Eilish، التي عبرت عن إعجابها الكبير بصوتها وأعمالها، خلال مقابلة صحفية مع مجلة “ELLE”.
وأكدت النجمة العالمية في حديثها أنها لطالما كانت متأثرة بعدد من الأصوات العربية، مشيرة إلى أن الموسيقى القادمة من المنطقة العربية كانت جزءا من اهتماماتها منذ سنوات، مضيفة أنها تحب نانسي عجرم كثيرا وتعتبرها من الفنانات المفضلات لديها.
وفي تعبير عن سعادتها بالتصريح، أعادت الفنانة اللبنانية نشره عبر حسابها الرسمي بمنصة “إكس”، معبرة عن امتنانها الكبير، ومؤكدة أن موهبة Billie Eilish وصدقها في الفن يلهمان العديد من الفنانين حول العالم، ومنهم هي أيضا.
جدير بالذكر أن إعجاب Billie Eilish بنانسي عجرم ليس جديدا، حيث سبق وأن تحدثت في مناسبات سابقة عن تأثرها بأغانيها، خاصة “إنت إيه” و”في حاجات”، موضحة أنها تستمع إليها في لحظات معينة لتحسين مزاجها، ومشيدة بجمال الموسيقى العربية التي وصفتها بتجربة مميزة ومختلفة.








