مشاهير

“مال الدنيا” يشهد تألق دلال الغزالي على “MBC5”

لفتت الفنانة ومقدمة البرامج المغربية، دلال الغزالي أنظار المشاهد المغربي خلال شهر رمضان من خلال مشاركتها في المسلسل الدرامي ‘‘مال الدنيا ”الذي يبث على قناة MBC5 ومنصة “شاهد”.

وخطفت ملكة جمال العرب  لسنة 2017 قلوب المشاهدين خلال المسلسل الذي تجسد فيه دور “ندى”، وذلك بسبب صدق أدائها وقدرتها على تجسيد وإتقان مختلف الأدوار، مما خلف أصداء قوية وإيجابية  لدى الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية.


وتشارك “جميلة الشاشة” المغربية كما لقبها الجمهور ببطولة مسلسل ”مال الدنيا” بجانب كوكبة من النجوم المغاربة كرشيد الوالي ومحسن مالزي وناصر أقباب وهدى مجد وغيرهم من الممثلين.

المسلسل من اإخراج أحمد اكساس وإنتاج شركة Cedars Art Production، فيما عاد تنفيذ الإنتاج لشركة “Sigma”.

ويعتبر ظهور الفنانة، دلال الغزالي، في دور “ندى” إضافة نوعية لمشاورها المهني الذي يحفل بعديد من الادوار في مجال التمثيل.

ويزخر الريبرتوار الفني لدلال الغزالي بالعديد من الادوار  المتميزة التي شاركت فيها بأضخم الانتاجات والمسلسلات المغربية التي لاقت نجاحا كبيرا، كمشاركتها في مسلسل  “سلمات أبو البنات”،  في جزئه الرابع، و مسلسل “ولاد العم” في جزئه الثاني ، مسلسل “حياة”، هذا فضلا عن تقديمها لبرنامج تلفزيوني بعنوان “ملح وسكر”.

الجدير بالذكر أن تألق الفنانة دلال الغزالي في مسلسل ”مال الدنيا” ودورها المختلف، لفت أنظار العديد من المنتجين لها، لتتلقى العديد من العروض والسيناريوهات ومن بينها مسلسل جديد ستشارك ببطولته عقب رمضان و سيتم بثه على قناة MBC5، كما تحضر دلال لبرنامج تلفزيوني بفكرة جديدة وسيكون مفاجأة لجمهورها.

مال الدنيا مسلسل درامي يتناول قصة رشيد الذي يحاول إنقاذ مشروعه الذي استثمر فيه كل مدخراته، لذلك يتخذ على مضض شريكا له، غير مدرك أن هذا التعاون سيفتح عليه أبواب الجحيم على مصراعيها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى