مشاهير

اتهمت بـ “احتقار” اللهجة المغربية.. الممثلة زينة تتعرض لهجوم قوي -فيديو

تعرضت الممثلة المصرية، زينة لموجة من الانتقادات اللاذعة من طرف المغاربة، وذلك بسبب معاملتها للفنانة المغربية زينب عبيد، خلال مرورها ببرنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، والذي يعرض على قناة “إم بي سي 5”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حلقة الفنانة، زينة والتي ظهر من خلاله وهي تتعامل بطريقة “احتقار” مع المغربية، زينب عبد، الأمر الذي أغضبهم بشدة، على حد تعبيرهم.


واتهم عدد من المغاربة الممثلة، زينة باحتقار الشعب المغربي واللهجة المغربية، وهذا ما ظهر من خلال تصرفاتها وتعاملها مع المغربية، زينب عبيد.

يشار إلى أن زينة تعرضت لإصابة في قدمها بعد سقوطها أرضا خلال مرورها ببرنامج “خلي بالك من فيفي”، وذلك بسبب رعبها الشديد من خادمة فيفي عبده، التي ادعت أنها تعاني من “مس جن” وقامت بمهاجمتها.

View this post on Instagram

معرفتش هدشي لي واقع في هاد برنامج واش ديارون قصد ام غير قصد زينب عبيد مرة من عند اطرش وهادي بنت بلدها تم من هذه ممثلة🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️" " " " " تابعو صفحة @_lala.fadila " " " " " اتبع منهج الحياة صلاة الوالدين الدراسة الحب ❤️ " #الرباط #الدار_البيضاء #تمارة #سلا #حي_الرياض #اكدال_الرباط #الدار #عين_السبع #قريعة #سندباد #تازة #افران #اكادير #الداخلة #سفير_الوطن #الحسيمة #الناضور_عاصمة_الريف #وجذة #مراكش_المغرب #كليز #القنيطرة #الدوحة #بنت_الجيران #القدس_عاصمة_فلسطين #rabat #marrackech #casadepapel #casablanca #morocco #عود_البطل

A post shared by Lala.Fadila🇲🇦🇬🇧 (@_lala.fadila) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى