مشاهير

“يواصل إثارة الجدل بسلوك غير مفهوم”.. دعوى قضائية جديدة ضد كاني ويست

يواجه مغني الراب، كاني ويست أزمة قانونية جديدة، حيث رفعت إحدى شركات الإنتاج الفنية دعوى قضائية ضده، زاعمةً أنه امتنع عن دفع 7 مليون دولار مستحقة للشركة مقابل العمل الذي أنجزته في عروض حفلاته الغنائية.

قدمت شركة Phantom Labs، ومقرها لوس أنجلوس، دعوى قانونية ضد كاني ويست بسبب امتناعه عن تسديد مبلغ قيمته 7 مليون دولار للشركة مقابل تجهيزات عروضه وحفلاته الفنية، حيث أفادت الشركة في الدعوى المقدمة أنها قامت بإنشاء المسرح لـ كاني ويست في حفل ديسمبر 2021، وهو الحفل الذي قدمه مع مغني الراب الكندي دريك.


ذكرت الشركة أيضا، أنه بحلول فبراير الماضي، تكبدت الشركة 6 ملايين دولار أمريكي، بالإضافة إلى فاتورة أخرى بقيمة مليون دولار أمريكي بعد أن انسحب من أداء مهرجان كوتشيلا Coachella قبل أسبوعين من إقامة المهرجان.

تنص الدعوى القضائية أنه “على الرغم من تلقي العديد من رسائل الطلب من الشركة، يستمر المدعى عليه في الامتناع عن الدفع لسبب غير مفهوم”، وقال متحدث باسم الشركة في بيان: “نحن فخورون للغاية بالعمل الذي قمنا به مع كاني ويست، ونشعر بخيبة أمل لأن هذه العلاقة المثمرة قد وصلت إلى هذا الحد”، مضيفًا أن استغلال النجوم شهرتهم للاستفادة من المتعاونين المتحمسين أمر غير مقبول بكل بساطة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى