مشاهير

يمسكان بيد بعضهما البعض.. فاتي جمالي تثير الجدل بصورة رومانسية

أثارت الممثلة المغربية، فاتي جمالي جدلا واسعا في الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركتها لصورة رومانسية، رجح نشطاء منصات التواصل الاجتماعية أنها تتعلق بـ “حبيبها”.

وظهرت جمالي في الصورة التي شاركتها عبر تطبيق “سناب شات”، وهي تمسك بيد شاب، خلال تناولهما لوجبة العشاء، في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة الدار البيضاء.


وبعد التكهنات حول هوية الشاب، عادت جمالي لمشاركة مقطع فيديو عبر المنصة ذاتها، كشفت من خلاله أن صورة اليدين تعود لها ولصديقها الصحفي، جود بيومي فقط، وكانت الصورة عبارة عن مزحة.

وفي سياق آخر، حلت الفنانة المغربية، فاتي جمالي كضيفة شرف على النسخة الثالثة من حفل “ملكة جمال الكون”، والذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنافست خلاله 37 متسابقة للظفر باللقب.

وقدمت فاتي جمالي فقرة غنائية خلال هذا الحدث الضخم، الذي استضافته مدينة دبي، وسط تفاعل الحاضرين، الذين انسجموا معها بشكل ملحوظ.

وبخصوص لجنة تحكيم الحدث، فقد ترأستها الفنانة وسيدة الأعمال المغربية، لمياء منهل، وضمت بعضويتها كلا من الفنانة، فاتي جمالي والفنانة السورية، جيني إسبر والعراقية صفاء، ومصمم الأزياء اللبناني، عقيل الفقيه ودكتورة التجميل السورية، رولا شحادات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى