آخر الأخبارمشاهير

يسرى سعوف تكشف لـ “غالية” تفاصيل “البنات”

تواصلت مجلة “غالية” مع النجمة المغربية يسرى سعوف للحديث أكثر عن أغنيتها الجديدة “البنات” التي أصدرتها نهاية الأسبوع المنصرم عبر قناتها الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأكدت سعوف في تصريحها لـ “غالية”، أن أغنية “البنات” جاءت بعد تفكير طويل، حيث قررت التوجه هذه المرة نحو موضوع مختلف بعيد عن الحب، الخيانة والمعاناة، واختارت أن تكون الأغنية عن شابات يرغبن في الخروج وتغيير الجو، والبحث عن الفرح والنشاط.


وتابعت ” تواصلت مع كاتب الكلمات محمد أمير وشاركت معه فكرة الأغنية، فكتب كلماتها بطريقة أعجبتني كثيرا، وتعاونا بعدها مع الملحن أشرف الفقيهي الذي أضفى لمسته الخاصة على اللحن، بينما قام بدر المخلوقي بتوزيع الأغنية، وعندما اكتملت الأغنية، شعرت بأنها تعبر تماما عما كنت أبحث عنه”.

وقالت سعوف في ذات التصريح، “الأغنية كانت جاهزة منذ أكثر من سنة، ولكن توقيت إطلاقها لم يكن مناسبا في ذلك الوقت، كون “البنات” أغنية صيفية بامتياز، “الحمد لله كتاب تنزل فهاد الوقيتة وتغنى”.

وعن ردة فعل الجمهور مع عملها الجديد أكدت سعوف لـ “غالية”، أنها انبهرت بها خصوصا وأنها أدت لأول مرة هذا الستايل الغنائي الشبابي، حيث حاولت أن تخرج من إطار الصوت الطربي الذي اشتهرت به، وأن تبين لمحبيها أنها قادرة على تأدية جميع الأنماط الغنائية.

وبخصوص جديدها الفني قالت سعوف أنها تحضر للعديد من الأعمال الفنية الجديدة، وأن أغنيتها “البنات” هي من ميني ألبوم مائة في المائة مغربي والذي يضم خمس أغاني يرتقب أن تطرحها في الأشهر القادمة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى